أخبار الرياضة

فيدرر يواجه غريمه نادال بنصف نهائي ناري في دورة إنديان ويلز الأميركية الدولية

فيدرر

16.03.2019 | 10:14

تأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف رابعا عالميا بسهولة الى الدور نصف النهائي من دورة إنديان ويلز الأميركية الدولية، أولى دورات الماسترز للألف نقطة، بفوزه على البولندي هوبرت هوركاتش المصنف 67 عالميا 6-4 و6-4.

واحتاج فيدرر الى 73 دقيقة فقط للتخلص من منافسه الذي كان يخوض في سن الـ 22 عاما، اول ربع نهائي له في احدى دورات الماسترز للألف نقطة.

ولم يواجه السويسري لحظات حرجة في المباراة سوى في الشوط السادس، عندما حصل هوركاتش على فرصة لكسر ارساله، غير ان فيدرر احبط محاوله البولندي وحسم اللقاء لصالحه.

وضرب المايسترو السويسري موعداً نارياً أمام غريمه الإسباني رافائيل نادال، الذي تأهل لنصف النهائي بعد تغلبه بشق الأنفس على الروسي كارين خاشانوف؟، في مباراة ماراثونية استغرقت ساعتين و18 دقيقة.

وانتزع نادال المجموعة الأولى بنتيجة 7-6 (7-2)، قبل أن يكرر فوزه في المجموعة الثانية بنفس النتيجة.

ويسعى فيدرر الى فك ارتباطه مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش بعدد الألقاب في إنديان ويلز (5 لكل منهما).

ويحمل اللقاء بين افضل لاعبين في تاريخ كرة المضرب الرقم 39، إلا أن نادال يتقدم في عدد الانتصارات مع 23 فوزا مقابل 15 لفيدرر، علما بأنهما لم يتواجها منذ تشرين الاول 2017.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.