المنوعات

هند صبري ممثلة ومنتجة على نتفليكس لأول مرة

05.05.2020 | 18:04

كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن انضمامها الى منصة "نتفليكس" للأفلام كممثلة ومنتجة لمسلسل عربي لأول مرة، على أن يعرض في عام 2021.

ونشرت صبري صورة خبر انضمامها على نيتفليكس عبر حسابها على انستغرام وقالت "أن المسلسل التي ستنتجه مع نتفليكس سيركز على "رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية".

وأعربت صبري عن شعورها "بالحماسة والسعادة.. وخصوصا أنني وللمرة الأولى سأكون منتج منفذ لمسلسل عربي يعرض على نطاق عالمي"..

 بدورها قالت نتفليكس الشرق الأوسط عبر تويتر إن "هند صبري تنضم لعائلة نتفليكس بعمل درامي كوميدي جديد هي بطلته والمنتج المُنفّذ له!".

ووفقا لوسائل اعلام مصرية فإن المسلسل سيبدأ تصويره في الخريف المقبل في مصر ، وهو من انتاج شركة "سلام برود" التي تمتلكها صبري.

وسبق لصبري أن خاضت تجربة الانتاج غبر الفيلم التونسي (زهرة حلب) الذي لعبت بطولته، وحصلت خلاله على جائزتي أفضل ممثلة للفنانة هند صبري وأفضل مخرج لرضا الباهي من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في عام 2017.

يذكر أن "نتفليكس" اختارت هند صبري الشهر الماضي ضمن 55 نجمة عالمية بالتعاون مع الأمم المتحدة ضمن مشروع "لأنّها شاهدت"، ويشمل القصص التي ألهمت النساء اللواتي قدمنّ لنا أعمالاً استهوتنا وألهمتنا بنفس الوقت.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.