المنوعات

سلاف فواخرجي تشكر كل من شاركها حزنها

04.12.2016 | 21:51

توجهت الفنانة سلاف فواخرجي بالشكر لكل من قدم لها التعازي بوفاة أختها غير الشقيقة نهى يوسف معلا منذ أيام.

وكتبت فواخرجي عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك) قائلة "الشكر الجزيل لكل من أكرمنا بحضوره لتعزيتنا ومواساتنا بالحبيبة نهى... في اللاذقية ودمشق...ولكل من أرسل وردا ولكل من هاتفنا وراسلنا من سوريا والوطن العربي والمغترب... نرجو من الله أن نراكم دائما بكل السعادة التي تستحقون".

وتابعت "كما كانت اختي في حياتها تفيض حبا وفرحا وخيرا وكبرا أيضا في رحيلها كانت روحها الجميلة لاتقبل الحزن ولاتعرف الا الابتسامة. ولأنني أعلم أنك لاتتحملين دموعي وكنت في كل مرة تمسحينها لي بيديك الغاليتين، ولانني أعلم انك تخجلين كما أخجل من شهداء بلادي ودمع أمهاتهم وأخواتهم فأعدك أنني سأحاول ألا ابكي أمام أحد ولكن اعذريني ان لم أفي بوعدي بيني وبين نفسي .... ياجزءا من نفسي".

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفواخرجي في عزاء شقيقتها المحامية نهى معلا، حيث ظهرت مع والدتها الكاتبة ابتسام اديب بالملابس السوداء خلال تلقي واجب العزاء بالراحلة في صالة نقابة المحامين في العاصمة السوريّة دمشق أمس السبت.

وتوفيت الأخت غير الشقيقة لفواخرجي نهى يوسف معلا يوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 48 عاماً. وتم دفن نهى في مدينة اللاذقية، في مقبرة أبناء اللواء اسكندرون.

يشار الى انه لدى فواخرجي ثلاث أخوة من والدتها إبتسام أديب، وهم عمار معلا والراحلين منهى ونهى معلا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.