المنوعات

بالفيديو .. دب باندا يحاول ايقاظ صديقيه

05.01.2018 | 15:30

انتشر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لدبب الباندا، بشكل واسع بسبب طرافته.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حاولت الباندا اليائسة إيقاظ صديقيها للهو معهما بشكل يائس، لكنهما رفضا التزحزح عن موقفهما، مما أدى إلى يأسها واستلقائها بشكل طريف.
وتم تصوير مقطع الفيديو التقط بتشينجدو، من الصين.

وتعتبر الصين من أكثر البلدان شهرة بتربية دبّ الباندا، إذ تورّد دببتها إلى العديد من حدائق الحيوانات حول العالم، كما يعيش هذا النوع من الدبب على الاعشاب حيث تتبع نظام غذائي عشبي بنسبة 99% والتي تتكون أساسا على الخيزران .

 

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 


RELATED NEWS
    -

بوغدانوف وأنصاري يبحثان مؤتمر سوتشي

أكد نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف خلال لقائه نظيره الإيراني حسين جابري أنصاري في موسكو، يوم الجمعة, استمرار المحادثات لدراسة التوافقات الأخيرة حول مؤتمر سوتشي.

وكالة: الشرطة العسكرية الروسية تبدأ الانسحاب من شمال عفرين

قالت وكالة الاناضول التركية نقلا عن مصادر مطلعة يوم الجمعة أن "العشرات من عناصر الشرطة العسكرية الروسية انسحبوا من مواقعهم في محيط قرية كفر جنة شمال عفرين، باتجاه مدينتي نبل والزهراء شمالي حلب الخاضعتين لسيطرة النظام السوري".

أضرار مادية بالمنازل والمزروعات وشبكات الكهرباء في عدة محافظات جراء الحالة الجوية

أدت الأحوال الجوية السائدة جراء المنخفض الجوي المصحوب بأمطار غزيرة ورياح قوية الذي تتعرض له سورية منذ يوم أمس إلى إلحاق أضرار في المزروعات والمنازل وشبكات الكهرباء في عدد من المحافظات إلى جانب توقف حركة الملاحة البحرية في موانئ.