المنوعات

‫تيم حسن من "تيمور" إلى "ميار" في "نص يوم"

تيم حين

20.04.2016 | 12:48

نشر الفنان تيم حسن على حسابه في موقع التواصل الاجتاعي "تويتر" صورة لشخصية "ميار" التي يجسدها في مسلسل "نص يوم" إلى جانب الفنانة اللبنانية نادين نجيم في الموسم الرمضاني القادم.

وكتب حسن "‏تيم حسن .. ‏ميار ‫ ‏نص يوم ‫ ‏مسلسل ‫‏رمضان ٢٠١٦ انشالله".

ومسلسل "نص يوم" من إخراج سامر البرقاوي، تأليف باسم سلكا ويجمع تيم حسن مجددا بالفنانة اللبنانية نادين نجيم، الذي سبق وتشارك معها البطولة في مسلسل "تشيللو" الموسم الماضي.

والعمل دراما معاصرة، يتميّز بعنصر التشويق في معظم حلقاته الذي سيُشعل الحماس داخل المشاهد من خلال القصة التي يعالجها والتي تتضمّن الرومانسية والاكشن في الأحداث، وتروي الكثير من واقع الإنسان اليوم وحياته اليومية.

وتيم حسن ممثل سوري من مواليد مدينة طرطوس 1976، كان أول ظهور له في مسلسل "الزير سالم"، أتم دراسته في دمشق، وتقدم للالتحاق في "المعهد العالي للفنون المسرحية" قسم التمثيل، تم رفضه في المرة الأولى، ثم تقدم مرة أخرى فتم قبوله، تزوج من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 وانجب منها ولدان هما ورد وفهد، وفي شباط 2012 أعلن طلاقه منها.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.