علوم وتكنولوجيا

كاميرا هاتف LG V30 تدعم 32 أمراً صوتياً

14.02.2018 | 00:51

أكدت شركة "ال جي"، عزمها تعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي لهاتفها الرائد LG V30، من خلال التكامل مع الكاميرا والمساعد الصوتي الذكي.

وقالت الشركة في بيان على موقعها الرسمي، أنها ستعزز من "قدرات الذكاء الاصطناعي في الهاتف وذلك من خلال التكامل مع الكاميرا والمساعد الصوتي الذكي غوغل اسستنت" .

وتقول "ال جي" انها قامت بتحليل أكثر من 100 مليون صورة بالتعاون مع احد الشركاء وذلك لتطوير خوارزميات التعرف على الصور.

وبالنسبة للكاميرا، فستحصل على ميزة شبيهة بما هو موجود في هواتف هواوي ميت 10، حيث ستتعرف على ما تقوم بتصويره مسبقاً، لتقوم الكاميرا بضبط الإعدادات تلقائياً لتصوير حيوان اليف او فواكه او زهور وغيرها من الاشياء .

وعن المساعد الصوتي، فقط اضافت إل جي 9 اوامر صوتية حصرية مخصصة للكاميرا عن طريق "غوغل اسستنت" ليصبح مجموع الاوامر الصوتية التي تدعمها الكاميرا 32 أمر صوتي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.