علوم وتكنولوجيا

كاميرا هاتف LG V30 تدعم 32 أمراً صوتياً

14.02.2018 | 00:51

أكدت شركة "ال جي"، عزمها تعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي لهاتفها الرائد LG V30، من خلال التكامل مع الكاميرا والمساعد الصوتي الذكي.

وقالت الشركة في بيان على موقعها الرسمي، أنها ستعزز من "قدرات الذكاء الاصطناعي في الهاتف وذلك من خلال التكامل مع الكاميرا والمساعد الصوتي الذكي غوغل اسستنت" .

وتقول "ال جي" انها قامت بتحليل أكثر من 100 مليون صورة بالتعاون مع احد الشركاء وذلك لتطوير خوارزميات التعرف على الصور.

وبالنسبة للكاميرا، فستحصل على ميزة شبيهة بما هو موجود في هواتف هواوي ميت 10، حيث ستتعرف على ما تقوم بتصويره مسبقاً، لتقوم الكاميرا بضبط الإعدادات تلقائياً لتصوير حيوان اليف او فواكه او زهور وغيرها من الاشياء .

وعن المساعد الصوتي، فقط اضافت إل جي 9 اوامر صوتية حصرية مخصصة للكاميرا عن طريق "غوغل اسستنت" ليصبح مجموع الاوامر الصوتية التي تدعمها الكاميرا 32 أمر صوتي.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

روسيا تتهم دولا غربية ببدء مغامرة ضد سورية والاسد بالسعي لـ "تسييس" منظمة حظر الكيماوي

 انتقدت وزارة الخارجية الروسية، يوم الأربعاء، دعوة دول غربية، اللجنة الخاصة في "منظمة حظر الكيماوي" لعقد جلسة خاصة، معتبرة هذه الخطوة "مغامرة ضد روسيا وسوريا وهجوما على الرئيس بشار الأسد".

موسكو: العملية ضد الإرهابيين في سورية بدعم روسي خفضت موازنة داعش إلى 400 مليون دولار

ناقش الخبراء الروس والأمريكيون أثناء مشاورات جرت الثلاثاء في نيويورك مسائل مكافحة تمويل الإرهاب, فيما أشار الوفد الروسي ان العملية الناجحة ضد الإرهابيين في سوريا بدعم روسي خفضت ميزانية داعش عام 2017 إلى 400 مليون دولار، فيما كانت تبلغ عام 2014 نحو 1,8 مليار دولار.

روسيا تعتبر المطالبة الأمريكية بسحب القوات الإيرانية من سوريا "غير قانونية"

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل أوليانوف، يوم الثلاثاء، عدم وجود أي أسس قانونية لدى الولايات المتحدة للمطالبة بسحب جميع القوات الخاضعة للقيادة الإيرانية من أراضي سوريا.

موسكو: محاولة الهجوم على قاعدة حميميم تتم بمساعدة أفراد محليين يسعون لدعم "الإرهابيين"

أعلنت قاعدة حميميم العسكرية التابعة لوزارة الدفاع الروسية ، يوم الثلاثاء، ان محاولة شن هجمات على القاعدة تتم بمساعدة أفراد محليين، وذلك تعقيباً على اسقاط طائرة مسيرة حاولت الاقتراب من حميميم.