علوم وتكنولوجيا

كاميرا هاتف LG V30 تدعم 32 أمراً صوتياً

14.02.2018 | 00:51

أكدت شركة "ال جي"، عزمها تعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي لهاتفها الرائد LG V30، من خلال التكامل مع الكاميرا والمساعد الصوتي الذكي.

وقالت الشركة في بيان على موقعها الرسمي، أنها ستعزز من "قدرات الذكاء الاصطناعي في الهاتف وذلك من خلال التكامل مع الكاميرا والمساعد الصوتي الذكي غوغل اسستنت" .

وتقول "ال جي" انها قامت بتحليل أكثر من 100 مليون صورة بالتعاون مع احد الشركاء وذلك لتطوير خوارزميات التعرف على الصور.

وبالنسبة للكاميرا، فستحصل على ميزة شبيهة بما هو موجود في هواتف هواوي ميت 10، حيث ستتعرف على ما تقوم بتصويره مسبقاً، لتقوم الكاميرا بضبط الإعدادات تلقائياً لتصوير حيوان اليف او فواكه او زهور وغيرها من الاشياء .

وعن المساعد الصوتي، فقط اضافت إل جي 9 اوامر صوتية حصرية مخصصة للكاميرا عن طريق "غوغل اسستنت" ليصبح مجموع الاوامر الصوتية التي تدعمها الكاميرا 32 أمر صوتي.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

اردوغان سنحاصر عفرين قريباً.. واتصالاتنا منعت انتشار القوات السورية فيها

أعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان, يوم الثلاثاء, ان قوات "غصن الزيتون" ستفرض حصاراً على منطقة عفرين بريف حلب في الأيام المقبلة, مشيرا الى ان بلاده منعت انتشار القوات السورية في المنطقة من خلال اتصالاتها مع روسيا وايران..

نموذج جديد...سياحة بـ "مرافقة الأمن" في ظل غياب الأمان

اتخذت وزارة السياحة نموذجاً سياحياً جديدا من خلال إطلاق شركة أمنية سياحية تقدم خدماتها لحماية السياح، وحراسة المنشآت السياحية من الأخطار , في وقت يعاني فيه قطاع السياحة من أزمات وتحديات في بلد غاب عنه الامن والامان نتيجة الحرب الراهنة.