أخبار الرياضة

سقوط "مدوي" لحامل اللقب بايرن ميونخ بثلاثية بيضاء بعقر داره أمام مونشنغلادباخ

مونشنغلادباخ

06.10.2018 | 22:49

رقص بوروسيا مونشنغلادباخ على جراح العملاق البافاري بايرن ميونيخ وغلبه في أليانز آرينا 3-0 السبت ضمن المرحلة 7 من الدوري الألماني لكرة القدم .

وتراجع بايرن ميونيخ مجددا بتلقيه هزيمته الأولى على أرضه هذا الموسم والثانية إجمالا في الدوري ما يزيد من الضغوط على مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش.

وحسم مونشنغلادباخ نقاط المباراة الثلاث وفوزه الأول في معقل منافسه البافاري منذ 2015 بعد قرابة ربع ساعة على بداية اللقاء، بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 10 بتسديدة من خارج المنطقة للفرنسي حسن بليا بعد تمريرة من يوناش هوفان الذي كان أيضا خلف الهدف الثاني الذي سجله لارس شتيندل من داخل المنطقة في الدقيقة 16.

وخرج مونشنغلادباخ منتصرا للمرة الرابعة هذا الموسم، وصعد إلى المركز الثاني موقتا بفارق الأهداف أمام فيردر بريمن وهرتا برلين، مقدما في الوقت ذاته خدمة لدورتموند الذي أفاد من سقوط غريمه بايرن ليبتعد عنه بفارق أربع نقاط.

وهي الخسارة الثانية توالياً للفريق البافاري بعد السقوط أمام هيرتا برلين المرحلة الماضية 0-2.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.