أخبار الرياضة

"هاتريك" ميسي يقود برشلونة لفوز عريض على ملعب ريال بيتيس ويبتعد اكثر بصدارة الليغا

برشلونة

18.03.2019 | 01:00

سجل ليونيل ميسي ثلاثية "هاتريك" ليقود برشلونة الى فوز عريض على مضيفه ريال بيتيس 4-1 الاحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب بينيتو فيامارين معقل ريال بيتيس، نجح برشلونة في تحقيق فوز مستحق 4-1، وسجل الارجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة اهداف "هاتريك" (18 و45+2 و85) والاورغوياني لويس سواريز (63) وليبيتس لورين مورون (82).

وحلق برشلونة في الصدارة برصيد (66 نقطة) موسعاً الفارق الى 10 نقاط بينه وبين اتلتيكو مدريد الثاني الذي انهزم امس على يد اتلتيك بلباو 0-2.

وحصل برشلونة على ركلة حرة في الدقيقة 18، إثر تدخل دفاع ريال بيتيس على آرثر ميلو خارج حدود منطقة الجزاء، ونفذها ميسي ببراعة، وأسكنها أقصى يمين الحارس باو لوبيز.

وعاد ليونيل ميسي لتسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 47، حيث تلقى تمريرة سحرية في العمق بالكعب من سواريز، سددها بيساره أقصى يمين الحارس لوبيز، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوجرانا بثنائية.

وسجل سواريز الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 63، حيث انطلق في العمق، وراوغ مدافعي ريال بيتيس بمجهود فردي، قبل أن يُسدد بقوة أقصى يمين الحارس لوبيز.

وسجل البديل مورون الهدف الأول لريال بيتيس في الدقيقة 82، حيث استقبل تمريرة من زميله في منطقة الجزاء، وسددها بقوة على يسار الحارس تير شتيجن.

واقتنص ميسي الهدف الرابع لبرشلونة، والهدف الثالث الشخصي له "هاتريك" في الدقيقة 85، حيث استغل تقدم الحارس لوبيز وسدد كرة رائعة في الشباك.

سيريانيوز