المنوعات

بطريقة غير مباشرة .. نانسي عجرم ترد على سخرية وعد منها ومن ابنتها

نانسي عجرم

31.10.2017 | 21:54

ردت الفنانة نانسي عجرم على كل من الفنانة وعد والمذيعة الكويتية مي العيدان اللتين سخرتا من عجرم خلال استضافة الاخيرة لوعد، وقالتا إنّ ابنتي نانسي تشبهانها قبل جراحات التجميل.

وجاء رد نانسي بطريقة غير مباشرة وذلك من خلال  نشر فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وهي برفقة ابنتها، مستخدمة فلتر "سناب شات".

واثارت سخرية الفنانة السعودية وعد غضب لدى جمهور نانسي ما اضطرها للرد على "سناب شات"، فقالت إنّها "لا يمكن أن تسخر من طفلة، وأنّها تحب نانسي عجرم. ومن المعروف أنّ الفنانة التي تُجري كثيراً من جراحات التجميل، يشبهها أولادها قبل التجميل أكثر مما يشبهونها بعده، وهذا الامر حصل مع نانسي عجرم".

 

يشار الى ان هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة نانسي عجرم وابنتها الصغرى ايلا للسخرية بسبب شبهها بوالدتها قبل خضوعها لعمليات التجميل ، غير ان نانسي كانت دوماً تتجاهل هذه التّعليقات التي لا تنالها فقط بل تنال ابنتها أيضاً.

 

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 

 

 

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.