أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يكتسح بيرنلي وينفرد بالصدارة.. وتوتنهام يحقق فوزه الرابع توالياً

مان سيتي

20.10.2018 | 19:35

انفرد مانشستر سيتي حامل اللقب مؤقتاً بصدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد فوزه الساحق على مضيفه بيرنلي 5-صفر، السبت في المرحلة التاسعة، مستفيداً من تعادل شريكه السابق تشيلسي مع ضيفه مانشستر يونايتد 2-2.

ورفع سيتي رصيده إلى 23 نقطة مقابل 21 لتشيلسي، فيما سيكون بمقدور ليفربول اللحاق به مجدداً بحال فوزه على مضيفه هادرسفيلد في وقت لاحق.

وافتتح الأرجنتيني سيرخيو أغويرو التسجيل بيسراه من داخل المنطقة بعد عرضية من الإسباني دافيد سيلفا (17).

وضاعف البرتغالي برناردو سيلفا النتيجة بعد لغط داخل المنطقة نتيجة سقوط الألماني لوروا سانيه ومطالبة لاعبي سيتي بركلة جزاء (54).

وهزّ لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو شباك بيرنلي بتسديدة صاروخية من حافة المنطقة مضيفاً الهدف الثالث (56).

وتابع الجزائري رياض محرز المهرجان مضيفاً الهدف الرابع بتسديدة لولبية رائعة من خارج المنطقة سكنت المقص الأيمن لحارس مرمى سيتي السابق جو هارت (83).

وختم سانيه المهرجان بتسجيله الهدف الخامس بعد عرضية من الجهة اليسرى للظهير الفرنسي بنجامان مندي (90).

وحقق توتنهام اللندني فوزه الرابع توالياً على حساب جاره وست هام يونايتد 1-صفر وارتقى مؤقتاً إلى المركز الثالث مبقياً على فارق النقطتين مع مانشستر سيتي.

ويدين توتنهام بالفوز إلى لاعب وسطه الأرجنتيني أريك لاميلا صاحب هدف الفوز برأسه في الدقيقة 44.

وتعادل بورنموث مع ساوثهامبتون بلا أهداف، وانتصر كارديف على فولهام 4-2 واستمرت معاناة نيوكاسل صاحب المركز الأخير بخسارته 0-1 من ضيفه برايتون وكذلك خسر وولفرهامبتون على أرضه أمام واتفورد 2-0.

سيريانيوز

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.