المنوعات

بعد تأجيل لموسميين رمضانيين.. مسلسل "سايكو" الى العرض على هذه القناة؟

امل عرفة

28.08.2018 | 22:24

اعلنت الممثلة أمل عرفة ان مسلسل "سايكو" سيعرض قريبا على قناة "لنا" السورية، وذلك بعد أن تم تأجيل عرضه لموسمين رمضانيين متتاليين.

واعادت امل ما نشرته صفحة قناة "لنا" عبر حسابها على الانستغرام" الذي جاء فيه  : "تصديقا لكافة الاخبار .. وكما وعدكم تلفزيون( لنا) .. ان يصبح الاقرب الى قلوبكم .. المسلسل الذي تم طلبه الكثيرين على صفحتنا.. سايكو.. للفنانة المتالقة المحبوبة .. امل عرفة".

واضافت القناة ان "العمل سيتم عرضه بدءا من منتصف  تشرين الاول "، مشيرة الى ان "العمل الذي انجز باحترافية ومقومات انتاجية عالية".

وكانت امل عرفة أعلنت في وقت سابق عن خروج المسلسل من الخارطة الرمضانية، لعدم توفر شرط العرض المناسب.
ومسلسل "سايكو" مسلسل كوميدي يشارك في بطولته عدد النجوم السوريين والعرب منهم، أيمن رضا، رولا شامية، ناظلي الرواس، طارق تميم، حسام تحسين بك، فايز قزق، فادي صبيح، غادة بشور، ايمان عبد العزيز، طلال مارديني، ليث مفتي، نور صعب، وسيتم عرضه الموسم الرمضاني القادم.

والعمل كوميديا اجتماعية مستوحاة من الواقع المعاش في سوريا، يتابع المشاهد في حلقاته حبكة من الأحداث المشوقة، وسيتم التطرق إلى تفاصيل حساسة تحمل بعداً إنسانياً، ولا تبتعد عما يعانيه السوريون اليوم، وستؤدي فيه أمل عرفة (بطلة العمل) خمس شخصيات مختلفة.

يشار الى ان العمل من تأليف امل عرفة ، كما يعد هو التجربة الخامسة لعرفة في التأليف بعد "دنيا" و"عشتار" و"رفة عين" و"دنيا2".

 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.