المنوعات

بالفيديو .. ريهانا تتعرض للتحرش الجنسي

ريهانا

13.09.2017 | 22:22

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تعرض الفنانة الامريكية ريهانا للتحرش الجنسي من قبل شابة حاولت تقبيلها.

واظهر مقطع الفيديو  محاولة الشابة تقبيل ريهانا التي وضعت يدها على وجهها أبعدتها بواسطة يدها.

وكانت ريهانا شغلت وسائل الاعلام في الفترة الماضية بعلاقتها بالملياردير السعودي حسن جميل،  حيث نشرت صور لها وهي بصحبته وهما في حوض للسباحة في احدى الجزر الاسبانية..

ويشار الى ان مواطنتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تعرضت مؤخرا للتحرش من قبل شخص معروف باسم " المشاهير" عندما حاول تقبيل مؤخرتها بعد نزولها من سيارتها في العاصمة الفرنسية باريس.

 

مشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 


بعد اقرار الهدنة.. الجعفري: نحتفظ بحق الرد في حال قيام الارهابيين باستهداف المدنيين ولو بقذيفة واحدة

قال مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري السبت ان الحكومة السورية تحتفظ بحقها كاملا في الرد على المجموعات الإرهابية المسلحة في حال قيامها باستهداف المدنيين ولو بقذيفة واحدة, وذلك بعد تبني قرار مجلس الامن الدولي بشان هدنة لمدة شهر.

هايلي: الوضع في ​الغوطة الشرقية​ كارثي.. وعلى النظام السوري الالتزام بالهدنة

قالت مندوبة ​الولايات المتحدة الاميركية​ في ​الأمم المتحدة​ ​نيكي هايلي​ السبت أن "الوضع في ​الغوطة الشرقية​ كارثي ونحن نريد إنفاذ وقف النار في عموم سوريا"، مؤكدةً أنه "من المهم أن يصل صوت مجلس الأمن إلى المدنيين في سوريا".

نيبينزيا: يجب وقف الحديث الأميركي العدواني تجاه سوريا.. وقرار الهدنة لا ينطبق على داعش والنصرة

قال مندوب ​روسيا​ لدى الأمم المتحدة ​فاسيلي نيبينزيا​، إن التوصل إلى إتفاق الهدنة في ​سوريا​ جاء بعد مشاورات مطولة تم خلالها إيجاد حل بكل أمانة وصدق, فيما أن "الحديث العدواني الأميركي ضد سوريا يجب أن يتوقف".