المنوعات

بيونسيه تهيمن على 7 جوائز " إم تي في" لأغاني الفيديو لعام 2016

المغنية العالمية بيونسيه

30.08.2016 | 08:13

فازت النجمة الأميركية بيونسيه بـ 7 جوائز في حفلة توزيع جوائز "أم تي في" للموسيقى، كما تسلمت النجمة ريهانا جائزة "مايكل جاكسون فيديو فانغارد أوارد" تكريماً لمجمل مسيرتها, وحصل مغني الراب درايك  على جائزة أفضل فيديو كليب في فئة الهيب هوب.

 وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) أن من بين الجوائز التي حصلت عليها بيونسيه الجائزة الرئيسية عن فيديو كليب أغنية "فورمايشن" الذي تتناول فيه عنف الشرطة ضد الأميركيين السود.

 

وقالت بيونسيه في خطاب تلقي الجائزة "أود أولا أن اشكر ابنتي الجميلة وزوجي الرائع عما قدماه لي من دعم".

 

ويذكر أن  بيونسيه التي رشحت  لـ 8 جوائز  فازت أيضاً بجائزة أفضل أغنية فيديو نسائية، و حصلت أغنياتها على جائزة أفضل اخراج، وأفضل تصوير سينمائي.

 

ومن جهتها, تسلمت النجمة البوب الأميركية  ريهانا جائزة "مايكل جاكسون فيديو فانغارد أوارد" تكريماً لمجمل مسيرتها وأهدتها إلى جزيرة باربادوس التي ولدت فيها.

 

كما فاز مغني الراب درايك بجائزة أفضل فيديو كليب في فئة الهيب هوب عن أغنيته "هوتلاين بلينغ".

 

وفازت أغنية  "بلاك ستار" للمغني الراحل ديفيد بووي بجائزة أفضل إدارة فنية، فيما نال كالفين هاريس جائزة أفضل فيديو كليب في فئة الرجال مع أغنية "ذيس أيز وات يو كايم فور" التي تغنيها ريهانا.

 

ويشار إلى أن مسابقة جوائز " إم تي في" لأغاني الفيديو تقام سنويا لتقييم الأعمال المصورة للمشتغلين في مجال الغناء, وعُقدت مسابقة العام الحالي في قاعة ماديسون سكوير جاردن في نيويورك.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.