أخبار الرياضة

الوحدة السوري يودع كأس الاتحاد الآسيوي بخسارة قاسية أمام العهد اللبناني

كأس الاتحاد

24.05.2016 | 19:47

ودع الوحدة السوري بطولة كأس الاتحاد الآسيوي من الدور ثمن النهائي بعد خسارته القاسية 0-4 امام مضيفه العهد اللبناني الذي تأهل إلى الدور ربع النهائي الثلاثاء على ملعب صيدا البلدي.

وسجل أهداف وصيف بطل الدوري اللبناني للموسم الحالي، عباس عطوي 12، السوري عبد الرزاق الحسين من ركلة جزاء 75، والسنغالي محمدو درامي 88، و مدافع الوحدة عبد القادر دكة خطأ في مرمى فريقه 90+3.

وضمت تشكيلة فريق الوحدة كلا من اللاعبين..ابراهيم عالمة/مهند الخياري /طلال الحسين /علي دياب/ عبد القادر دكة/ برهان صهيوني /بكري طراب/ هادي المصري /محمد قطايا/ أسامة أومري/ خالد مبيض /رجا رافع/ ماجد الحاج/ محمد فارس /محمد الحسن/ محمد غباش /عبد الهادي شلحة/ علي رمال /نصوح النكدلي.

وفي مباراة أخرى تأهل جنوب الصين من هونغ كونغ بفوزه على كيريس الفلبيني 1-0، علماً أن الدور الثاني من البطولة يقام من مباراة واحدة فقط.

يشار الى أن ممثل الكرة السورية الثاني في البطولة فريق الجيش يلاقي فريق نفط الوسط العراقي الاربعاء في العاصمة الايرانية طهران وفق اختيار فريق نفط الوسط على اعتبار انه متصدر مجموعته في الدور الاول.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.