الأخبار المحلية

احتراق خيم للنازحين السوريين في لبنان

10.08.2018 | 19:24

اندلع حريق، في مخيم للنازحين السوريين في سهل بلدة دورس بلبنان.

وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام ان "فرق إطفاء الدفاع المدني تمكنت من إخماد حريق في مخيم للنازحين السوريين في سهل بلدة دورس، حيث اقتصرت الأضرار على احتراق 4 خيم" دون الابلاغ عن وقوع اي ضحايا.

ولم تبين الوكالة السبب الذي أدى الى اندلاع الحريق.

 ويقيم الآلاف من السوريين في مخيمات مؤقتة ومراكز إيواء ظروف معيشية وصحية سيئة، في حين اشتكى لبنان مرارا من الأعباء التي يتحملها نتيجة تزايد أعداد اللاجئين السوريين، إضافة إلى عدم وفاء الدول المانحة بالتزاماتها المادية.

ويعد لبنان من أكثر الدول استقبالا للاجئين السوريين، إذ تجاوزت أعدادهم أكثر من مليون، بحسب الأمم المتحدة،  لكن العدد تناقص في الفترة الأخيرة جراء عودة الالاف منهم ، لاسيما بعد استقرار الأوضاع الامنية في كثير من المناطق في سوريا عقب اعادة السيطرة عليها من قبل الجيش السوري.

سيريانيوز


TAG:

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.