المنوعات

أنجلينا جولي: براد خائف من كشف الحقيقة أمام الجمهور

07.01.2017 | 23:44

قالت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، إن طليقها براد بيت يسعى لختم مستندات الطلاق لأنه خائف من كشف الحقيقة أمام الجمهور.

وذكر موقع "اي أونلاين" أن براد رفع دعوى قضائية يطلب فيها من القاضي خَتْم السجلات التي قدمتها جولي، والتي تشمل اتفاق الحضانة الموقت لأطفالهما الستة، ولكن القاضي رفض ذلك.

وادعى محامي بيت أن جولي ومحاميها "عرَّضوا الأطفال للخطر بإتاحة أسماء معالجيهم النفسيين والمتخصصين في الصحة النفسية الآخرين"، إذ جاء في نص الوثيقة أن جولي مصممةً على تجاهل المعايير المتفق عليها بخصوص مصلحة الأطفال، من دون الاهتمام بأثر ذلك على الأطفال القُصَّر.

وشدّدت جولي خلال تقديمها الوثائق التي تؤكّد أنّها اتّفقت مع براد على إبقاء أمور أطفالهما سريّة أنّ "بيت يهرب من الحقيقة لأنّه يخاف من أن تصل الى جمهوره عبر الإعلام".

وكانت أنجلينا، طلبت الطلاق من "بيت"، بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، ووقعت بالفعل على أوراق الطلاق، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما.

 وأصرت "جولي" على أخذ حضانة أبنائها الستة، مؤكدة أنها لن تعترض على زيارة "بيت" لأبنائه في أي وقت، كما تنازلت عن نفقاتها الزوجية بأكملها.

 يذكر أن الثنائي تعرفا عام 2004، أثناء تصوير فيلمهما "Mr. and Mrs. Smith"، وفي سرية تامة تزوجا في 2014، واقتصر الحفل على الأصدقاء والأقارب فقط.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.