المنوعات

أنجلينا جولي: براد خائف من كشف الحقيقة أمام الجمهور

07.01.2017 | 23:44

قالت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، إن طليقها براد بيت يسعى لختم مستندات الطلاق لأنه خائف من كشف الحقيقة أمام الجمهور.

وذكر موقع "اي أونلاين" أن براد رفع دعوى قضائية يطلب فيها من القاضي خَتْم السجلات التي قدمتها جولي، والتي تشمل اتفاق الحضانة الموقت لأطفالهما الستة، ولكن القاضي رفض ذلك.

وادعى محامي بيت أن جولي ومحاميها "عرَّضوا الأطفال للخطر بإتاحة أسماء معالجيهم النفسيين والمتخصصين في الصحة النفسية الآخرين"، إذ جاء في نص الوثيقة أن جولي مصممةً على تجاهل المعايير المتفق عليها بخصوص مصلحة الأطفال، من دون الاهتمام بأثر ذلك على الأطفال القُصَّر.

وشدّدت جولي خلال تقديمها الوثائق التي تؤكّد أنّها اتّفقت مع براد على إبقاء أمور أطفالهما سريّة أنّ "بيت يهرب من الحقيقة لأنّه يخاف من أن تصل الى جمهوره عبر الإعلام".

وكانت أنجلينا، طلبت الطلاق من "بيت"، بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، ووقعت بالفعل على أوراق الطلاق، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما.

 وأصرت "جولي" على أخذ حضانة أبنائها الستة، مؤكدة أنها لن تعترض على زيارة "بيت" لأبنائه في أي وقت، كما تنازلت عن نفقاتها الزوجية بأكملها.

 يذكر أن الثنائي تعرفا عام 2004، أثناء تصوير فيلمهما "Mr. and Mrs. Smith"، وفي سرية تامة تزوجا في 2014، واقتصر الحفل على الأصدقاء والأقارب فقط.

سيريانيوز



TAG:

نموذج جديد...سياحة بـ "مرافقة الأمن" في ظل غياب الأمان

اتخذت وزارة السياحة نموذجاً سياحياً جديدا من خلال إطلاق شركة أمنية سياحية تقدم خدماتها لحماية السياح، وحراسة المنشآت السياحية من الأخطار , في وقت يعاني فيه قطاع السياحة من أزمات وتحديات في بلد غاب عنه الامن والامان نتيجة الحرب الراهنة.

بوغدانوف: مستعدون للتوسط لتسوية الوضع في عفرين

أبدى نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف, يوم الاثنين, استعداد موسكو للتوسط لتقديم جهود الوساطة لتسوية الوضع في عفرين, والتي تشهد عمليات عسكرية يشنها الجيش التركي ضد الفصائل الكردية.

ضحايا في تواصل عملية عفرين مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة

يواصل الجيش التركي, يوم الاثنين, عملياته العسكرية في عفرين, مما اسفر عن سقوط ضحايا في صفوف المدنيين, في إطار عملية "غصن الزيتون" التي انطلقت الشهر الماضي, بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة الى الحدود مع سوريا.