المنوعات

ممثلة امريكية تتهم جورج كلوني بالكذب.. والاخير يرد

جورج كلوني

17.10.2017 | 23:05

اتهمت الممثلة الامريكية فانيسا ماركيز الممثل العالمي جورج كلوني بالكذب والمساهمة بالتحرش بها، الامر الذي دفع الاخير الى نفي هذه الاتهامات مبررا بعدم معرفته بالامر.

وقالت الممثلة ماركيز عبر حسابها على (تويتر)  "لقد ساهم كلوني في وضعي على القائمة السوداء عندما شكوت من التحرش الذي كنت أتعرض له خلال تصوير مسلسل ( إي آر). فالنساء اللواتي لا يخضعن للعبة يخسرن مهنتهن، وهي حالتي".

وأكدت أنها "كانت تتعرض للتحرش الجنسي من طرف الممثل اريك لاسال وأحد المصورين" مضيفة :"على الجميع أن يعرف الحقيقة عن كلوني."

 

و جاء رد كلوني على اتهامات ماركيز، عبر تصريحه لموقع  "بوز ويكلي" الأميركي  حيث قال : "لم أكن أعرف أبدا أن فانيسا على اللائحة السوداء، وأصدق ما تقوله، لكنني لم أكن مخرجا أو منتجا في المسلسل، ولم يكن لدي أي تأثير على فريق العمل، كنت ممثلاً فقط لا غير".

وأضاف: "إذا قيل لها إنه كان لي أي دور في اتخاذ أي قرارات تخص مسيرتها المهنية، فقد كذبوا عليها، كما أنه لم تكن لدي السلطة للتأثير على مهنتها. وببساطة، لم يكن بإمكاني أبدا فعل أمر كهذا".

ويأتي هذا الاتهام عقب فضحية هزت هوليوود، حيث نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الخميس الماضي، تحقيقا عن مجموعة من الاتهامات للمنتج "هارفي واينستين" بالتحرش والاغتصاب والاعتداء على حوالي أكثر من 30 امرأة من بينهم نجمات شهيرات امثال انجلينا جولي، وجوينيث بالترو، وآشلي جاد، وروز مكجوان..

وكان كلوني من أوائل المعلقين على قضية وينستين، حيث قال حينها: هارفي اعترف بكل شيء ولا يمكن الدفاع عنه، وأعرف هارفي منذ 20 عامًا، ولكن يمكنني القول إنني لم أكن أبدا شاهداً على تصرف من هذا القبيل.

 

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.