علوم وتكنولوجيا

"تويتر" تقرر التخلي عن ميزة لايعرفها المستخدمون

21.12.2017 | 01:29

قررت "تويتر" التخلي عن ميزة Highlights التي لا يعرفها أغلب مستخدمي التطبيق على "آندرويد"، وذلك بشكل تدريجي.
 

وبحسب مدونة "تويتر" الرسمية، فإن الشركة أدركت أن معظم مستخدمي التطبيق على "أندرويد" لا يفتحون الميزة مطلقاً أو لا يعرفونها حتى، بالتالي قررت تهميشها عبر إزالتها من القائمة الجانبية وإتاحتها كإشعارات ترسلها للمستخدم بين الحين والآن، أو وضعها ضمن تبويب الاشعارات.
 

وتهميش الميزة يبدو كخطوة أولى نحو إلغائها كلياً، لأن "تويتر" هي من بات يقرر متى ترسل إشعارات تحوي أبرز التغريدات، بدلاً من أن يكون ذلك بيد المستخدم، وشيئاً فشيئاً ستقل تلك الإشعارات حتى ينساها الجميع.
 

وHighlights ميزة قدمتها "تويتر" العام الماضي عبر تطبيقها على "أندرويد"، وهي تعرض مجموعة من التغريدات المهمة للمستخدمين ويمكن التنقل بينها بسهولة بالسحب نحو الأعلى ضمن نفس المجموعة أو بالتنقل جانباً بين عدة مجموعات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.