تشلسي يحسم قمة العاصمة لندن ويلحق بالأرسنال خسارته الثانية بالدوري الانكليزي

عوض تشيلسي اهدار تقدمه بهدفين أمام أرسنال بتسجيله هدف الفوز على جاره اللندني في الدقائق العشر الأخيرة (3-2)، في قمة المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

عوض تشيلسي اهدار تقدمه بهدفين أمام أرسنال بتسجيله هدف الفوز على جاره اللندني في الدقائق العشر الأخيرة (3-2)، في قمة المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ورفع تشيلسي رصيده الى 6 نقاط بالتساوي مع توتنهام الفائز على جاره اللندني ايضا فولهام 3-1 وبورنموث الذي تخطى مضيفه وست هام 2-1.

ويستقبل مانشستر سيتي حامل اللقب هادرسفيلد الأحد ويحل ليفربول على كريستال بالاس الاثنين في ختام المرحلة.

على ملعب ستامفورد بريدج وأمام نحو 40 ألف متفرج، استهل لاعبو المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري المباراة بهدف مبكر حمل توقيع الاسباني بيدرو رودريغيس بعد عرضية من مواطنه ماركوس ألونسو (7)، مسجلا هدفه الثاني هذا الموسم.

أهدر بعدها المهاجم الغابوني بيار ايمريك أوباميانغ فرصة بالغة السهولة، مطيحا الكرة فوق العارضة عن بعد نحو ستة أمتار (19). فرصة دفع المدفعجية ثمنها غاليا وبسرعة، بعدما ضاعف المهاجم الاسباني ألفارو موراتا النتيجة، اذ استلم تمريرة بعيدة لمواطنه سيزار اسبيليكويتا ثم راوغ المدافع الألماني شكودران مصطفي وسجل بيسراه ارضية في مرمى الحارس التشيكي المخضرم بتر تشيك (20).

وكما أوباميانغ، أهدر الأرميني هنريك مخيتاريان فرصة ثمينة مسددا برعونة فوق المرمى (32)، لكنه عوض سريعا بتسديدة يسارية قوية من حدود المنطقة ارتدت من يد الحارس الإسباني كيبا اريسبالاغا القادم من أتلتيك بلباو مقابل 80 مليون يورو (37).

وسجل أرسنال الذي خسر مباراته الافتتاحية أمام مانشستر سيتي (0-2)، هدفه الثاني في غضون أربع دقائق عن طريق النيجيري أليكس ايووبي بيمناه في قلب المرمى، بعد عرضية من مخيتاريان (41).                  

سيطر تشلسي على الشوط الثاني، وقبل نهاية الوقت الأصلي بتسع دقائق، خسر المهاجم الفرنسي لأرسنال ألكسندر لاكازيت الكرة في ملعبه، فمرر النجم البلجيكي ادين هازار الذي دخل بديلا كرة للاسباني ماركوس ألونسو فحسم النقاط والصدارة الموقتة للدوري.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close