عقب مواجهات دامية في القدس.. مقتل وإصابة مستوطنين بحادثة طعن في رام الله

قتل وأصيب عدد من المستوطنين الإسرائيليين بعملية طعن نفذها شاب فلسطيني, في رام الله, في حادثة انتهت بمقتل منفذ العملية, وذلك عقب المواجهات الدامية بين الأمن الإسرائيلي ومصلين في القدس

قتل وأصيب عدد من المستوطنين الإسرائيليين, يوم الجمعة, بعملية طعن نفذها شاب فلسطيني, في بلدة رام الله, في  حادثة انتهت بمقتل منفذ العملية, وذلك عقب المواجهات  الدامية بين الأمن الإسرائيلي ومصلين في القدس

 وذكرت وسائل اعلام ان "3 مستوطنيين قتلوا وجرح أخر في عملية طعن نفذها فلسطيني في مستوطنة حلميش المقامة على بلدة النبي صالح شمال غرب رام الله".

من جهتها, اشارت القناة العاشرة الاسرائيلية الى ان "جنود في الجيش الإسرائيلي أطلقوا النار على منفذ عملية الطعن ما أدى إلى وفاته على الفور".

وكشفت القناة العاشرة إن من بين القتلى الإسرائيلين"رجل في الستين من عمره ومستوطن آخر، في الأربعين  من عمره، بالإضافة إلى سيدة توفيت بالمستشفى التي نقلت إليه بعد إصابتها بطعنات كثيرة".

وجاءت الحادثة عقب اندلاع مواجهات دامية واعمال عنف بين فلسطينيين وقوات الامن الاسرائيلي بسبب وضع البوابات الالكترونية حول المسجد الأقصى بالقدس, مااسفر عن سقوط قتلى في صفوف المصلين.

وتكررت حوادث الطعن التي  شنها فلسطينيون ضد إسرائيليين او عناصر شرطة في عدة مناطق.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close