يمكنك إضافة تعليقك على نتائج بحث غوغل والتفاعل مع باقي المهتمين

أورد موقع متخصص بالأمور التقنية بان غوغل بصدد إتاحة إمكانية إدراج التعليقات والتفاعل مع نتائج بعض خدمات محرك البحث الخاص بها.

أورد موقع متخصص بالأمور التقنية بان غوغل بصدد إتاحة إمكانية إدراج التعليقات والتفاعل مع نتائج بعض خدمات محرك البحث الخاص بها.

وبحسب موقع (9to5google.com ) أن محرك البحث غوغل بدأ بالفعل في تجربة ميزة التعليقات حيث يمكنك إضافة رأيك على نتائج البحث الخاصة بك من خلال خانة التعليق الجديدة بالإضافة إلى تبويب جديد للتعليقات ستجد فيه كافة ردودك.

وأوضح أنه كما هو الحال في اليوتيوب والخرائط مثلاً سيتمكن المستخدمون من الإعجاب بتعليقك إذا كان مفيداً أو عدم الإعجاب به إذا لم يكن صحيحاً أو ذو قيمة حقيقة.

وستكون هذه الفكرة مفيدة لتلقي ردة فعل الناس المباشرة حول ماتبحث منه، فمثلا أنت تبحث عن وصفة دواء ستجد بعض التجارب في التعليقات ونفس الحال ينطبق على الأماكن والمطاعم والمنتجات الأخرى.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر


وأكدت صفحات دعم غوغل نفسها بأنه بات من الممكن الان اضافة تعليقات على الالعاب رياضية ، منوها بانه لم تتوفر امكانية التعليقات بعد بكل اللغات.

يشار إلى أن غوغل لم تحدد إطاراً زمنياً لإطلاق هذه الخدمة حتى الآن ولكن يبدو أنها لن تتأخر كثيراً ، بهدف خلق المزيد من الإثارة لمحرك البحث كما هول الحال لباقي التطبيقات التي تعتمد التعليقات أهم مزاياها.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close