بينهم سوريون.. فنانون يحصدون جوائز في حفل "الموسيقى العربية"

 حصل عدد من نجوم العالم العربي،  من بينهم سوريون, على جوائز عدة، ضمن حفل جوائز "الموسيقى العربية" الذي أقيم في لبنان.

 حصل عدد من نجوم العالم العربي،  من بينهم سوريون, على جوائز عدة، ضمن حفل جوائز "الموسيقى العربية" الذي أقيم في لبنان.

وذكرت وسائل اعلام، أن الجوائز السورية كانت من نصيب الفنان ناصيف زيتون الذي حصل على جائزة أفضل ألبوم غنائي وجائزة ظاهرة العام، كما حصل الفنان صباح فخري على جائزة فخرية، والفنان حسن الديك على جائزة الأغنية الأكثر إستماعاً عن أغنية "ما احلاكي".

وحصلت الفنانة اللبنانية إليسا على جائزة نجمة البلد المضيف وجائزة أفضل تيتر مسلسل أو فيلم عن مسلسل "ياريت" وعلى جائزة أفضل فنانة عربية، بالإضافة لجائزة نجمة التواصل الإجتماعي.

فيما كانت جائزة نجم البلد المضيف من نصيب الفنان وائل جسار , وجائزة أفضل كليب "سبع ترواح" لمايا دياب.

وحصل الفنان المغربي سعد المجرد على جائزة أفضل أغنية من المغرب العربي، وعلى جائزة الفيديو كليب الأكثر مشاهدة على اليوتيوب عن أغنية "أنا ماشي ساهل"، بالإضافة لجائزة أغنية العام عن أغنية غلطانة, تسلمتها والدته لفنانة نزهة الكراكي، وذلك لظروف منعت سعد من السفر على ذمة القضية التي أطلق سراحه فيها مؤقتًا في فرنسا.

وكانت جائزة أفضل فنان عربي وجائزة أفضل أغنية خليجية من نصيب الفنان العراقي ماجد المهندس.

 وتم تكريم الفنان تامر حسني بجائزة أفضل أغنية وهي "عمري ابتدا"., فيما ذهبت جائزة أفضل ديو للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب

 وتعتمد "جائزة المـوسـيقى العربية"  على المصداقيّة والدقّة في اختيار أكثر الأسماء نجاحا وتفوّقا في المجال الموسيقي لتكرّم أصحابها عن أعمالهم التي قاموا بتقديمها منذ بداية العام 2016 وحتى نهايته.

وتمنح الجوائز انطلاقا من الإحصاءات الدقيقة الناتجة عن مجموعة كبيرة من الإذاعات العربية الرائدة، مرورا بنسبة المشاهدة والاستماع عبر موقع يوتيوب العالمي وتطبيق أنغامي، ووصولا إلى آراء الناس الخاصة التي يدلون بها عبر موقع الجائزة الالكتروني الرسمي.

يذكر أن حفل جوائز الموسيقى العربية بنسخته الاولى أقيم يوم الأحد على مسرح كازينو لبنان، بمشاركة نخبة من نجوم العالم العربي.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close