بدء الامتحانات النصفية للمدارس في المحافظات و تستمر حتى 24 الجاري

بدأت صباح الأحد، الامتحانات النصفية للعام الدراسي 2018 -2019 في كافة المحافظات والتي تستمر حتى يوم 24 من كانون الأول الجاري.

بدأت صباح الأحد، الامتحانات النصفية للعام الدراسي 2018 -2019 في كافة المحافظات والتي تستمر حتى يوم 24 من كانون الأول الجاري.

ونقلت "سانا" عن مدير دائرة الامتحانات في وزارة التربية يونس فاتي ،قوله أن "الوزارة اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لإنجاز امتحانات الفصل الأول بالشكل الأفضل".

وأضاف فاتي أن "أسئلة الامتحانات موحدة للصفين الثامن الأساسي والحادي عشر الثانوي بفرعيه العلمي والأدبي وتم تسليم النماذج لمديري التربية في المحافظات وتشكيل لجان لكتابة المغلفات وطباعة الاسئلة في كل محافظة بحضور موجه اختصاصي لتدقيق النموذج من الناحية اللغوية والعلمية وبإشراف مباشر من مديري التربية".

وتابع مدير دائرة الامتحانات أنه "تم أيضا تشكيل لجان توزيع مغلفات الأسئلة بحيث تصل إلى كل مدرسة في الوقت المحدد إضافة".

وأشار أيضاً إلى أنه "تم تشكيل لجان الإشراف على سير الامتحانات في جميع المحافظات من قبل الموجهين الاختصاصيين والتربويين في كل محافظة".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


 وكانت وزارة التربية، حددت في وقت سابق موعد بدء العام الدراسي الجديد 2018-2019 في الـ2 من أيلول الماضي، ويشمل المدارس الرسمية والخاصة والمستولى عليها بجميع أنواعها ومستويات مراحلها، كما حددت الوزارة دوام الإداريين في المدارس في 26من شهر آب الماضي عام 2018 .

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close