جيمس يواصل البحث عن الفوز الاول مع الليكرز وغولدن ستايت يستعيد التوازن

خسر النجم ليبرون جيمس مباراته الثالثة تواليا مع فريقه الجديد لوس أنجليس ليكرز، بعد مباراة مشوقة أمام ضيفه سان أنطونيو سبيرز انتهت بعد التمديد (142-143) في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين..

خسر النجم ليبرون جيمس مباراته الثالثة تواليا مع فريقه الجديد لوس أنجليس ليكرز، بعد مباراة مشوقة أمام ضيفه سان أنطونيو سبيرز انتهت بعد التمديد (142-143) في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، فيما عاد غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب الى سكة الفوز.

وأهدر جيمس الذي سجل 32 نقطة و14 تمريرة حاسمة و8 متابعات، رميتين حرتين هامتين وتسديدة حاسمة في نهاية الوقت الممدد عندما عوض سبيرز تأخره وسجل سبع نقاط متتالية بفضل الأسترالي باتي ميلز.

ويبحث جيمس، القادم من كليفلاند كافالييرز بصفقة ضخمة، عن تحقيق فوزه الأول في ألوان الفريق الأصفر عندما يحل على فينيكس صنز الثلاثاء.

وهذه أول مرة يخسر فيها جيمس (33 عاما) أول ثلاث مباريات في الموسم منذ كان لاعبا مبتدئا "روكي" في عام 2003.

وفي المنطقة الغربية أيضا، حقق غولدن ستايت ووريرز الباحث عن لقبه الثالث تواليا فوزه الثالث مقابل خسارة بعد فوزه السهل على ضيفه فينيكس صنز 123-103 في أوكلاند، معوضا سقوطه الأخير أمام دنفر ناغتس 98-100.

وقاد الموزع ستيفن كوري لائحة المسجلين لدى ووريرز مع 29 نقطة، بينها 18 من خارج القوس، وأضاف كل من الهداف كيفن دورانت والنجم كلاي تومسون 22 و16 نقطة تواليا، فيما سجل اليافع دياندريه ايتون (20 عاما) من باهاماس 20 نقطة و14 متابعة مقابل 28 لزميله الشاب ايضا ديفون بوكر (21 عاما).

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close