لماذا اعتذر والد الطفلة أشرقت مشتركة "ذا فويس كيدز" من كاظم الساهر ؟

اعتذر والد المتسابقة أشرقت المشتركة في "ذا فويس كيدز" من الفنان كاظم الساهر، بعد الموقف العلني الذي اتخذه ضده في الحلقة الرابعة من البرنامج.

اعتذر والد المتسابقة أشرقت المشتركة في "ذا فويس كيدز" من الفنان كاظم الساهر، بعد الموقف العلني الذي اتخذه ضده في الحلقة الرابعة من البرنامج.

وكتب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً:" أعتذر لكل عشاق كاظم الساهر وأنا أولهم، عن الإحراج الذي تسببت له فيه عن غير قصد، وأحب اعرفكم إنني تقابلت مع القيصر بعد ذلك، واعتذرت له شخصيًّا، وكان متفهمًّا وجميلًا وفنانًا عظيمًا كعادته".

وكان والد المتسابقة أشرقت تسبب في إحراج للفنان كاظم الساهر، عندما حاول أن يلفت نظر ابنته إلى اختيار الفنان تامر حسني لتنضم إلى فريقه، ليقوم بالإشارة إليها إلا أن القيصر رأى ما فعله، ليقول له علناً: "شوفتك...شوفتك".

واختارت الطفلة أشرقت أحمد الانضمام إلى فريق تامر حسني، مما دفع محبو كاظم الساهر للشعور بالاستياء من ضغط والد المتسابقة عليها، وإنه هو من أثر في قرارها بتصرفه.

وكانت أشرقت أبهرت لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز" بصوتها الرائع، عندما غنت أغنية "أما براوة" للفنانة نجاة الصغيرة، لتلتف إليها لجنة تحكيم البرنامج، ويحاول كل مدرب من الثلاثة أن يقنعها للانضمام إلى فريقه.

يذكر أن برنامج "ذا فويس كيدز" برنامج مسابقات غنائي يستهدف الأطفال مابين 7 و14 عاماً، يتولى لجنة التحكيم فيه الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري تامر حسني.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close