قتلى وجرحى بقصف لطيران التحالف على دير الزور والرقة

سقط قتلى وجرحى يوم السبت، من بينهم عناصر من تنظيم الدولة الاسلامية (داعش)، جراء قصف لطيران التحالف على ريف دير الزور الشرقي والرقة.

سقط قتلى وجرحى يوم السبت، من بينهم عناصر من تنظيم الدولة الاسلامية (داعش)، جراء قصف لطيران التحالف على ريف دير الزور الشرقي والرقة.

وذكرت وسائل اعلام، أن أكثر من 15 مدنيا لقوا مصرعهم، كما قتل  عدد من عناصر تنظيم "داعش" جراء استهداف طيران التحالف صهريج محمل بالنفط كان بالقرب من مسجد قرية الطواطحة بريف دير الزور الشرقي.

وكان عدة أشخاص لقوا مصرعهم واصيب آخرين منتصف شهر حزيران الجاري، جراء قصف شنه طيران التحالف الدولي, ضد تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش), في ريف دير الزور.

ونوهت المصادر أن عدة أشخاص لقوا مصرعهم، وقتل عدد من عناصر تنظيم "داعش" جراء استهداف طيران التحالف بنيران الرشاشات الثقيلة مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي.

وفي الرقة، استهدفت قوات التحالف أحياء الفردوس والحني وشارع الباسل بالصواريخ، مما تسبب بوقوع قتلى.

وقتل 484 مدنيا على الأقل في ضربات للتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد داعش في العراق وسوريا منذ بدء الحملة في عام 2014,  بحسب الجيش الأمريكي

ويشن طيران التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة منذ عام 2014، ضد تنظيم "داعش"، غارات بشكل شبه يومي على مواقع التنظيم في المناطق الخاضعة تحت سيطرته لاسيما الرقة ودير الزور, مما ادى الى سقوط قتلى في صفوفه, لكن مصادر معارضة ومؤيدة تشير الى سقوط ضحايا مدنيين جراء القصف.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close