بعد اتهامها بالسخرية من بلدها .. ايقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر

تداولت وسائل اعلام انباء عن ايقاف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر  على خلفية مزحة القتها  خلال حفلها الأخير في لبنان، حيث اتهمها البعض بانها  اهانت وطنها وسخرت من نهر النيل.

تداولت وسائل اعلام انباء عن ايقاف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر  على خلفية مزحة القتها  خلال حفلها الأخير في لبنان، حيث اتهمها البعض بانها  اهانت وطنها وسخرت من نهر النيل.

وذكرت وسائل اعلام ان نقابة الموسيقيين اصدرت يوم الثلاثاء قرارا يقضي بايقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر وعدم منحها التصاريح  اللازمة للغناء في الحفلات الا عقب مثولها للتحقيق امام النقابة

وكانت ظهرت شيرين في مقطع فيديو  في احدى حفلاتها ترد فيه على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" في إحدى حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجبلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: "اشربى إيفيان أحسن"، وهى مياه معدنية فرنسية.

وكان المحامي سمير صبري تقدم صباح اليوم ببلاغ إلى النائب العام قال فيه: "في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على تنشيط السياحة؛ تهكمت المطربة شيرين عبد الوهاب بأسلوب متدنٍ أثناء إحيائها حفلاً غنائياً في لبنان على بلدها مصر والسخرية من نهر النيل".


وأضاف المحامي في البلاغ الرسمي: "وبذلك أساءت المطربة شيرين عبد الوهاب لبلدها إساءة بالغة لتدخل الهلع والرعب لدى الأجانب من مصر ومن نهر النيل الذي يعد من أهم المعالم السياحية المصرية وما يؤدي إليه قولها هذا من ضرب السياحة في مصر في مقتل؛ مما يؤثر تأثيرا سلبياً على الاقتصاد القومي، وأمام ذلك لا يسع المُبَلِّغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ، ملتمساً إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق فيما جاء به، ومرفق حافظة بها اسطوانة مدمجة تظهر فيها المبلغ ضدها وهي تُسيء لمصر".

يشار الى انه يعرف عن الفنانة شيرين عبد الوهاب باطلاق النكت حيث اثارت مؤخرا، غضب الشارع التونسي عندما مازحت طفلتها وهي على المسرح اثناء مشاركتها في مهرجان قرطاج ضمن الدورة الـ 53 في تونس، حينما قالت ابنتها بدل تونس "بقدونس"  واجابتها شيرين لافرق بين تونس وبقدونس.

 

سيريانيوز

 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close