عابد فهد ينفي منعه من الظهور في الاعلام السوري الرسمي

نفى النجم عابد فهد أن يكون قد تبلغ رسميا قرار منعه من الظهور في الإعلام الرسمي السوري ، مشيرا الى أنه علم بالموضوع عن طريق وسائل الاعلام.

نفى النجم عابد فهد أن يكون قد تبلغ رسميا قرار منعه من الظهور في الإعلام الرسمي السوري ، مشيرا الى أنه علم بالموضوع عن طريق وسائل الاعلام.

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" يوم الاثنين عن فهد قوله"لا أعلم ما هو سبب إصدار قرار بمنعي من الظهور في الإعلام الرسمي السوري، فيما إذا كان صحيحا، حيث أنني لم أُبلّغ به ولم يتأكد حتى اللحظة."

وأضاف فهد أنه مهتم بمتابعة الأمر لحين الحصول على المعلومة الصحيحة حوله ، وأوضح أنه ليس لديه أي معلومات للتأكد من مصداقية الخبر أو عدمه،

وكانت وسائل إعلام سورية ذكرت، في وقت سابق، أنه صدر قرار يقضي بمنع عابد فهد من الظهور على الشاشات والإذاعات السورية الرسمية، لسبب غير معلوم.

وتعرض عابد فهد بطل مسلسل "دقيقة صمت" الذي عرض في رمضان الفائت لموجة من الانتقادات بسبب العمل الذي اعتبره البعض تشويه لصورة "الدولة السورية"، اذ أصدرت وزارة الاعلام السورية بيانا  تبرأت فيه من العمل الذي تم تصويره داخل سورية واتهمت الشركة المنتجة للمسلسل بالخرق "السافر" للأنظمة النافذة والآليات المتبعة في عملية الإنتاج والتسويق الدرامي.

يذكر أن فهد أطلق مؤخرا موقفا مؤيدا للنظام السوري بعدما قام باهداء جائزته التي نالها في حفل الموريكس الدور للجيش السوري.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close