تفاصيل جريمة القتل في "العباسيين" دمشق

ألقت الجهات المختصة القبض على مرتكب جريمة قتل وقعت إثر خلاف مع المجني عليه على ثمن سلاح غير مرخص، وذلك بعد ساعات قليلة على تنفيذها في العباسيين بالعاصمة دمشق.

ألقت الجهات المختصة القبض على مرتكب جريمة قتل وقعت إثر خلاف مع المجني عليه على ثمن سلاح غير مرخص، وذلك بعد ساعات قليلة على تنفيذها في العباسيين بالعاصمة دمشق.

وذكرت وزارة الداخلية على موقعها الالكتروني، أن دورية من الأمن الجنائي في دمشق توجهت إلى مكان وقوع الجريمة، وبدأت بالتحقيق  وجمع الأدلة ، وتبين أن المغدور أسعف إلى المشفى وفارق الحياة والجثة عائدة لشخص مجهول الهوية.

وأضافت أنه بعد حوالي 6 ساعات من تنفيذ الجريمة ألقت عناصر الأمن القبض على المشتبه به، تبين أنه يدعى ( ك. س )، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل المغدور بالتخطيط والاشتراك مع شقيقه المتواري.

كما تبين خلال التحقيقات، أن الجريمة وقعت بسبب خلاف مادي بينهما و أن شقيق الجاني اشترى مسدس غير مرخص من المغدور بمبلغ ثلاثمائة ألف ليرة ودفع جزء من ثمنه فحصل خلاف بينهما على باقي المبلغ وهدده المغدور بالإبلاغ عن حيازته لمسدس غير مرخص، عندها بدأ التخطيط لارتكاب الجريمة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأضاف الجاني أنه طلب من شقيقه مساعدته بقتل المغدور، وقاما باستدراجه إلى حديقة عامة وأثناء قيام شقيقه بتثبيته قام القاتل بإخراج ( بورية حديد) مخبأة في ملابسه وضربه على رأسه عدة ضربات، وعندما سقط أرضاً وحاول الهرب منهما لحق به وضربه ضربة أخرى على رأسه، وتركه مرمياً على الأرض ثم تخلص من أداة الجريمة، و أن المسدس مازال بحوزة شقيقه المتواري.

وأشارت إلى أنه عناصر الشرطة عثرت على الأداة التي نفذت بها جريمة القتل.

ويشار إلى أن الجهات المختصة تواصل التحقيقات بالجريمة والتحري عن شقيق الجاني المتواري لإلقاء القبض عليه، كما سيتم تقديم الجاني و أداة الجريمة إلى القضاء لمحاكمته.

سيريانيوز           
 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close