"وردة شامية" خارج السباق الرمضاني هذا الموسم

انضم المسلسل الشامي المشوق "وردة شامية" إلى قائمة الأعمال السورية التي خرجت من الموسم الرمضاني الحالي، حيث تم تأجيل عرضه لما بعد رمضان.

انضم المسلسل الشامي المشوق "وردة شامية" إلى قائمة الأعمال السورية التي خرجت من الموسم الرمضاني الحالي، حيث تم تأجيل عرضه لما بعد رمضان.

وذكرت وسائل اعلام، أن الشركة المنتجة للعمل "غولدن لاين" قررت تأجيل عرض المسلسل لبعد الموسم الحالي لأسباب تتعلق بالتسويق.

من جهته، كشف مخرج العمل تامر إسحق، أن مسلسل "وردة شامية" سيعرض بعد رمضان مباشره على محطة مهمة.

وقال في منشور عبر حسابه الرسمي على (فيسبوك) إن "قرار التاجيل من شركة غولدن لاين، وليس كما يقال ان العمل لم يباع لاي محطة، فالشركه اعتذرت من عدد من المحطات بسبب عقدها مع المحطة التي ستعرض العمل بشكل حصري بعد رمضان و خاصة ان خاتون ٢ يعرض خلال شهر رمضان المبارك على عدد من المحطات".

وتدور أحداث العمل عبر مشهدية "فانتازيا شامية" بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، حول قصة أختين تتجهان الى ارتكاب الجرائم وتنفيذ المؤامرات ضد كل من حولهما، بعد مرورهما في تجارب قاسية وضعتهما في قالب نفسي خاص، إضافة الى سر خاص بهويتهما الأصلية، في تركيز على بطولة نسائية خلافاً لما هو مألوف في الأعمال الشامية.

ويشارك في بطولة العمل سلافة معمار وشكران مرتجىن وسلوم حداد، وسعد مينه ويوسف حدّاد ونادين تحسين بك وعلاء قاسم وآية طيبا ومحمد خير الجرّاح ومعتصم النهار ونادين خوري وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وآخرين.

يذكر أن بعض المسلسلات السورية خرجت من السباق الرمضاني هذا العام إما بسبب عدم الانتهاء من التصوير أو لأسباب تتعلق بالتسويق، مثل مسلسل "سايكو" و"شبابيك".

 سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close