مدرب منتخب سورية يستبعد خريبين والصالح

قرر مدرب منتخب سورية فجر ابراهيم استبعاد عمر خريبين وأحمد الصالح عن المنتخب في الفترة المقبلة فيما سيتم استبعاد اياز عثمان وغابرييل السومي نهائيا لأسباب فنية وسلوكية.

قرر مدرب منتخب سورية فجر ابراهيم استبعاد عمر خريبين وأحمد الصالح عن المنتخب في الفترة المقبلة فيما سيتم استبعاد اياز عثمان وغابرييل السومي نهائيا لأسباب فنية وسلوكية.

وأضاف ابراهيم خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر اتحاد كرة القدم يوم الخميس أن اللاعب عمر السومة سيكون قائد المنتخب في الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أشارت لوجود خلاف بين السومة والصالح على ارتداء شارة القيادة ، مادفع الصالح لمغادرة معسكر المنتخب بحجة الاصابة.

وعن عدم استدعاء أي لاعب من لاعبي المنتخب الأولمبي لوديتي أوزبكستان وايران برر ابراهيم قراره بالقول "لم أقم باستدعاء لاعبي المنتخب الأولمبي لأحميهم وهم موجودون على جدولنا بالمراحل المقبلة، لا تسألوني عن معدل الأعمار الآن بل اسألوني عند نهاية خطتنا مع بداية التصفيات".

وأوضح ابراهيم أن " المرحلة الانتقالية بدأت بالقدماء وفي الفترة المقبلة ستكون هناك أسماء جديدة بالمنتخب، مباراتي إيران وأوزباكستان كانتا من اختياري لأني أريد تجريب اللاعبين بشكل فعلي أمام فريقين كبيرين لمعرفة حقيقة مستواهم".  

وعن خطة تحضير المنتخب الوطني في الفترة المقبلة أوضح ابراهيم أن "خطة عملنا تنقسم لأربع مراحل، أول معسكرين كانا لتجريب بعض اللاعبين وإعطاء الفرصة للمحترفين والآن لمسنا واقع هؤلاء ولدينا معسكرين في الهند والعراق سنعطي فيهم الفرصة للاعبي الدوري ولاعبين جدد"..

وتعالت الأصوات مؤخرا مطالبة باقالة ابراهيم بسبب العروض المتواضعة التي قدمها المنتخب تحت اشرافه والتي كان آخرها الخسارتين أمام ايران 5-0 وأوزبكستان 2-0 خلال اللقائين الوديين.

وتولى ابراهيم قيادة المنتخب السوري في نهائيات أمم آسيا الماضية في الامارات خلفا للمدرب الألماني بيرند شتانغه ، وخاض المنتخب تحت اشرافه ست مباريات فاز في مباراة واحدة وخسر أربع وتعادل في مباراة واحدة ، وسجل المنتخب السوري ثلاثة أهداف وتلقت شباكه 11 هدف.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close