بريطاني ينتحر "لايف" على موقع لمجموعات "الدردشة" ..

أقدم بريطاني على الانتحار شنقاً على موقع الدردشة "بال توك" في بث مباشر للواقعة شاهدها أصدقائه في عدة دول.

أقدم بريطاني على الانتحار شنقاً على موقع الدردشة "بال توك" في بث مباشر للواقعة شاهدها أصدقائه في عدة دول.

وأفادت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" أن الشرطة البريطانية عثرت على جثة عامل بناء أبلغ مستخدمين لغرفة دردشة "بال توك" عن واقعة انتحاره التي حدثت أمامهم على الإنترنت.

وأشارت تحقيقات الشرطة إلى أنه عُثر على ليون جينكينز البالغ من العمر 43 عاما، مشنوقا في شقته في كارديف في حزيران الماضي، مضيفةً أنه كان مستخدما نشطا لمنتديات دردشة "بال توك" عندما انتحر.

وقالت راشيل نايت، مسؤول مساعد في تحقيقات الطب الجنائي، أنه "لا يوجد أي دليل يشير إلى استفزاز جينكينز أثناء نشاطه على الإنترنت".

وكانت الشرطة قد داهمت منزله بعد اتصال تلقته من مدير منتديات "بال توك" التي تتيح فرصة تعارف ودردشة الأفراد من شتى أرجاء العالم.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وعلمت محكمة تحقيقات الطب الجنائي أن الشرطة عثرت على كاميرا للبث المباشر وانقطع اتصالها، أثناء سعي الشرطة إلى إنقاذ حياته.

وأضافت نايت التي سجلت الواقعة على أنها انتحار "عاش جينكيز حياته في عالم الواقع، لكنه عاش جزءا منها على الإنترنت وكان يقضي وقتا كثيرا على الإنترنت".

وتابعت أن "جينكيز أصبح منسحبا منذ آذار الماضي، ولم يرد على مكالمات الهاتف من أفراد أسرته"، لافتة إلى أنه كان لديه شبكة من الأصدقاء في شتى أرجاء العالم على الإنترنت.

يشار إلى أنه سبق و انتحر شخصان اثنان في بريطانيا كانا يستخدمان موقع الدردشة "بال توك" ما أثار مخاوف بشأن الموقع الذي اعتبر أنه غير مفيد.  

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close