العقرب والسرطان الأكثر اختلالاً.. اكتشف ترتيب برجك في عالم الجريمة

كشفت قاعدة بيانات مكتب التحقيق الفيدرالي FBI عن قائمة تضم أبراج أكثر الأشخاص اختلالاً عقلياً، والقتلة المتسلسلين، من خلال تجارب أجريت على مجموعة من المجرمين.

كشفت قاعدة بيانات مكتب التحقيق الفيدرالي FBI عن قائمة تضم أبراج أكثر الأشخاص اختلالاً عقلياً، والقتلة المتسلسلين، من خلال تجارب أجريت على مجموعة من المجرمين.

ووفقا للقائمة التي  نشرتها  (سي ان ان ) التركية  تدرج الأبراج بالترتيب حسب الأقل خطورة إلى الأكثر خطورة، وسجل  برج الجوزاء كأقل الأبراج إيذاءً، على الرغم من توقع مجيء هذا البرج في أعلى القائمة؛ بسبب مواقفه المتغيرة.

ويظهر هذا البرج في الواقع وكأنه لا يستطيع أن يؤذي أحداً غير نفسه، بالرغم من أن لديه سمعة سيئة للغاية وحالة مزاجية متقلبة.

وجاء  برج الدلو الذي يعطى أهمية كبيرة للالتزام بالقوانين والمبادئ، كثاني أقل الأبراج إيذاءً، يحمل أصحاب هذا البرج قدرة تعامل عالية مع الناس وكذلك مع مجريات الأحداث.

ويبدو المنتمون إليه أبرياء لدرجة لا يستطيعون فيها التستر أو التغطية على أفعالهم غير السوية، أو تقبل إلقاء القبض عليهم.

وسجل برج الأسد في القائمة كثالث أقل الابراج إيذاءً، والمعروف عنه أنه تواق إلى الاستحواذ على اهتمام الآخرين في كثير من الأحيان.

وفي الأقوال التي أدلى بها المجرمون الجنائيون المنتمون لبرج الأسد، أن الجرائم التي ارتكبوها على نمط يلائم طبيعة البرج، كانت فقط بغرض جذب الانتباه.

و احتل برج الميزان المشهور بطابعة الصبور والمهذب والمنصف، مثل أبراج الجوزاء والدلو والأسد المرتبة التاسعة في القائمة.

وأوضح المنتمون لبرج الميزان أن الجرائم التي ارتكبوها، كانت بغرض ضمان تحقيق العدالة في الظروف العصيبة، وليست من دواعي سرورهم بذلك.

ويأتي  برج العذراء المعروف بدقته وبنظامه، في المرتبة الثامنة كأكثر الأبراج اختلالاً عقلياً، حيث يعتقد أنهم ماهرون في موضوع إخفاء الأدلة والتمويه وعدم الوقوع في الأسر، وحركتهم دقيقة جداً بالإضافة إلى أنهم يفكرون في أدق التفاصيل، في الأعمال التي يقومون بها.

ومن ناحية أخرى فإن مهاراتهم في الغش والاحتيال موضوع مختلف كلياً، لدرجة تفوق مهاراتهم في جرائم القتل.

واحتل برج الحوت الذي يتميز بمشاعره العاطفية في المرتبة السابعة، لكن وفقاً للإحصائيات فإن أصحاب هذا البرج لديهم قلوب طيبة جداً لكن ليسوا أبرياء بهذا القدر. لدرجة إن أكثر القتلة المتسلسلين وغريبي الأطوار والمرعبين ينتمون إلى هذا البرج.

على سبيل المثال، كان جون واين جاسي القاتل المتسلسل الأكثر شهرة في أميركا ينتمي إلى برج الحوت.

واحتل برج الجدي مكاناً في منتصف القائمة، بالرغم من أن هذا البرج يضم عدداً متوسطاً من القتلة الجنائيين إذا تحدثنا بشكل إحصائي، إلا أنه يضم الذين ارتكبوا أكبر عدد من الجرائم بينَ القتلة على مر التاريخ.

يقع برج الحمل المعروف بغضبه المفاجئ وعناده وتمرده من ضمن الخمسة الأوائل، يرتكبون معظم جرائمهم في لحظة جنون، ثم يندمون بعد ذلك.

واحتل  برج الثور المعروف بقوته وطموحه وغضبه وجرأته مرتبة متقدمة في القائمة وهي المركز الرابع، وهم لا يترددون في ارتكاب جرائم القتل من أجل ضمان تحقيق أهدافهم ومصالحهم الشخصية، ومن دافع شرٍ مطلق  فقط وليس لأنهم مرضى نفسيون أو مختلون عقلياً.

وكانت إحصائية أخرى تدعم، أن برج الثور هو أكثر الأبراج إجراماً في القضايا النقدية، مثل الغش والاحتيال.

اما برج القوس الذ يعد من الابراج النادرة  الوجود على مستوى العالم، إلا أن انتماء عدد كبير جداً من المجرمين له حقاً يجعله برجاً خطيراً جداً.

والسبب الوحيد وراء أن برج القوس لا يحتل المرتبة الأولى في قائمة عالم الجريمة، يعود إلى أن الجرائم تكون بتحريض من أشخاص آخرين يكون هو تحت قيادتهم، ولا يفعل ذلك من تلقاء نفسه.

ويستطيع برج القوس الحصول على مواقع ومناصب لا تصدق مثل رئاسة الدول وزعماء المافيا وبارونات المخدرات؛ نظراً لشخصياتهم الجذابة وأفكارهم، واكتسابهم احترام وإعجاب الآخرين.

ومعظم المجرمين الذين بالتأكيد قد سمعتهم بأسمائهم في الأفلام والمسلسلات، كانوا جميعاً ينتمون إلى برج القوس. مثل (بابلو إسكوبار، تيد بو دي، لاكي لوتشيانو، تشارلز برونسون، وحتى ستانلين)

أفعاله وتصرفاته الغامضة وجرأته تجعل منه ثاني أكثر الأبراج خطورة على المستوى الإحصائي، انه برج لعقرب ويشتهر هذا البرج بأنه لا ينسى أبداً الإساءة الموجهة له، ويرد على ذلك بشكل عنيف للغاية.

والجانب الأكثر رعباً لمجرمي برج العقرب، أن معظم الجرائم التي يرتكبونها يؤدونها بشكل مؤلم وعنيف ويتبنون الأساليب السادية تجاه الضحايا.

وبالطبع ليس من قبيل الصدفة أن يكون تشارلز مانسون أكثر الأشخاص اختلالاً عقلياً في العالم، ينتمي إلى هذا البرج.

برج السرطان الذي يضم أكثر الأشخاص إجراماً يتربع على قمة القائمة، أصبح البرج رقم 1 في ارتكاب الجرائم بسبب تصرفاته المفاجئة وغير المتوقعة.

كما أن معظم عمليات القتل التي يرتكبها تنشأ بالأساس من أمور عاطفية مثل الغيرة، وذلك عكس جميع الأبراج الأخرى.

 

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close