نقابة الإعلاميين المصريين تهاجم برنامج "رامز تحت الصفر" وتهدد بايقافه

هاجمت نقابة الاعلاميين المصريين  برنامج المقالب المثير للجدل" رامز تحت الصفر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال مهددة بالعمل على ايقافه بسبب التجاوزات.

هاجمت نقابة الاعلاميين المصريين  برنامج المقالب المثير للجدل" رامز تحت الصفر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال مهددة بالعمل على ايقافه بسبب التجاوزات.

ونقل موقع اليوم السابع عن وكيل نقابة الاعلاميين  طارق سعدة المصرية قوله: ان "النقابة تنسق مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لوقف البرنامج بعد تجاوزاته في أول حلقتين"، موضحا ان  "البرنامج تضليل للرأى العام، واستنفد أهدافه منذ ثلاث نسخ سابقة، ولم يقدم جديدا بالنسبة للإعلام أو المشاهد".

واشار وكيل النقابة الى أن "الذين يدعون أن البرنامج يحقق نسبة مشاهدة، عليهم ملاحظة أن نسبة المشاهدة المرتفعة تتمثل في ان متابعة المشاهدين تأتى للحكم على كذب وصدق الموقف، ودائما ما يأتي حكم المشاهدين بأن البرنامج مفبرك ومُتفق عليه مع الضيوف، والمتابعة لم تكن للموقف وإنما للمقدمة والإفيهات الكوميدية التي يسخر بها رامز من ضيوفه".

واكد وكيل النقالة أن "النقابة ترفض هذه النوعية من البرامج، مناشدا القنوات الفضائية بعدم مراعاة مثل هذه البرامج منتهية الصلاحية من حيث المضمون، وأن توجه هذه الملايين من الجنيهات لإنتاج محتوى إعلامي وقوالب رمضانية تفيد وتثرى المشاهد المصري والعربي، بدلا من هذه النوعية من البرامج".

ويأتي هذا الهجوم على البرنامج بعد اتهام رامز جلال بالتحرش بضيفته في الحلقة الاولى من البرنامج الفنانة ياسمين اثناء تصوير المقلب في روسيا

وتعتمد فكرة مقالب هذا العام على استضافة الضيف في روسيا ثم اصطحابه إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض لمواقف صعبة وفي إحدى المناطق تتعطل المركبة التي تقله، ليظهر بعدها نمر وأحيانا دب قطبي يهاجم المركبة وأحد أفراد الطاقم، ثم يظهر رامز جلال.

يشار الى ان البرنامج تعرض لكثير من الانتقاد منذ بداية حلقاته، بسبب ما يدور فيها من أحداث مخيفة ومرعبة، حيث قدم ست برامج مقالب في الست سنوات الماضية في شهر رمضان.

سيريانيوز

 

 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close