فنانة مصرية تفتح النار على المخرج صاحب المقاطع الإباحية .. "اتق الله" ..

شنت الفنانة المصرية حنان شوقي هجوماً وانتقاداً لاذعاً على المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف، على خلفية قضية الفيديوهات الفاضحة قائلة: "ملعون أبو الفن بهذه الطريقة".

شنت الفنانة المصرية حنان شوقي هجوماً وانتقاداً لاذعاً على المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف، على خلفية قضية الفيديوهات الفاضحة قائلة  "ملعون أبو الفن بهذه الطريقة".

وذكرت وسائل إعلامية، أن الفنانة حنان شوقي وجهت كمًّا من الانتقادات للمخرج خالد يوسف، قبل أن تقول: “اتق الله، كنت اعتبرتها أختك، من أجل أن تشعر أنّ هناك خيراً وأماناً في المجتمع”.

 وانتشرت في الآونة الأخيرة مقاطع مصورة جرى تداولها على مواقع التوصل و يوتيوب، تُظهر المخرج خالد يوسف في مشاهد فاضحة مع فنانات مصريات والتي اعتبرها البعض مساومات من المخرج للفنانات صغيرات السن، من أجل دخول مجال التمثيل.

وعن ربط تلك الوقائع بالمجال الفني، ردت حنان "الفن أرقى من ذلك"، متابعة  "هي تربية في النهاية، والفن لو جاء بهذه الطريقة (ملعون) أبو الفن".

ورداً على سؤال حول تعرضها في بداية مشوارها الفني لمثل هذه المساومات، ردت  شوقي ان "الوقت الذي ظهرتُ فيه لم يكن فيه إنسان بهذه الفجاجة. عمري ما صغَّرت فني بحترم إنسانيتي".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وعن ربط المخرج الشهير قضية الفيديوهات الإباحية بالتعديلات الدستورية، قالت حنان شوقي "كمان تحط بلدك في الموضوع، مصر أكبر منك ومن أمثالك".

ويأتي ذلك في وقت أعلن فيه القضاء المصري عن اتخاذه إجراءات ضد البرلماني المخرج خالد يوسف بعد اعترافه بمشاركته في الأفلام الفاضحة.. حيث تم تحديد جلسة 16 آذار المقبل، للنظر في دعوى إسقاط عضوية المخرج خالد يوسف، من البرلمان المصري

و حنان شوقي من مواليد 16 آذار عام 1967، وهي فنانة مصرية، ولدت في القاهرة، عملت في برامج الأطفال بالإذاعة والتلفزيون وهي لا تزال طفلة، حيث عملت مع أبلة فضيلة، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990، وقدمت العديد من الأفلام والمسلسلات.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close