نجوم الفن يهنئون كندة علوش وعمرو يوسف بزواجهما

هنأ عدد من نجوم الفن، الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش، بمناسبة حفل زفافهما الذي أقيم، بإحدى فنادق القاهرة، في حفل عائلي لم يشهد أي ظهور لنجوم الفن.

هنأ عدد من نجوم الفن، الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش، بمناسبة حفل زفافهما الذي أقيم، بإحدى فنادق القاهرة، في حفل عائلي لم يشهد أي ظهور لنجوم الفن.

ونشرت الفنانة منى زكي، عبر حسابها الشخصي على موقع (إنستقرام)، صورة للعروسين من حفل الزفاف، معلقة عليها "مبروك وربنا يحفظكوا ويحميكوا ما شاء الله، إيه القمر دول الله أكبر".

وكتب أحمد عز , مهنئا العروسين "ألف مبروك"، في تعليقه على صورتهما من حفل الزفاف، التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع (إنستقرام.)

وعلق حسن الرداد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، على صورة من حفل الزفاف "الف مليون مبروك لأخويا وصديقي الجدع وعشرة العمر عمرو يوسف، فرحان ومبسوط جدا لك، ربنا يكرمك ويوفقك أنت وكندة إن شاء الله".

وقالت صبا مبارك، عبر حسابها الشخصي على موقع (إنستقرام)، "مبروك يا حلوين وإن شاء الله كل العمر".

كما هنأت مي سليم، عبر حسابها الشخصي على موقع (إنستقرام)، العروسين بصورة لهما، قائلة "ألف مبروك عمرو يوسف وكندة".

وعلقت بوسي، عبر حسابها الشخصي على موقع (إنستقرام)، على صورة العروسين من حفل زفافهما، قائلة "ألف ألف مليون مبروك لأخواتي وحبايب قلبي من جوه، وأحلى عروسين في الدنيا كلها عمرو وكندة، ربنا يخليكم لبعض وربنا يسعدكم يارب، وإن شاء الله هنولعها في الليلة الكبيرة".

واحتفل الفنان عمرو يوسف مساء أمس الاثنين، بزفافه من الفنانة كندة علوش، وكانت مفاجأة غير متوقعة لجمهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويحيي الثنائي حفل زفاف آخر يوم الجمعة المقبل الموافق 20 كانون الاول الجاري، في مدينة أسوان جنوب القاهرة، في الفندق الذي تم فيه تصوير أحداث مسلسل “جراند أوتيل” الذي خاض به عمرو يوسف السباق الرمضاني الماضي.

سيريانيوز

 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close