امل حجازي تتضامن مع شيرين عبد الوهاب وتقول "سلمولي على الفن"

تضامنت الفنانة اللبنانية أمل حجازي مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لما تعرضت له من هجوم على ما اعتبره البعض سخرية من نيل بلدها.

تضامنت الفنانة اللبنانية أمل حجازي مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لما تعرضت له من هجوم على ما اعتبره البعض سخرية من نيل بلدها.

وغردت حجازي عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، قائلة "بعتقد في كثير أشباه فنانات لازم يتوقفوا عن الغناء عم بيسئوا لمصر ولكل العالم العربي ولصورة الفن، بس للأسف تاركينهم يسرحوا ويمرحوا بالوسط الفني".

واضافت " شيرين فنانة عفوية وتلقائية وأكيد ما بتقصد تجرح ببلدها يلي غنتلوا أجمل أغنية (ما شربتش من نيلها)، إذا شيرين رح تنمنع من الغناء سلمولي عالفن".

وكانت نقابة المهن الموسيقية المصرية، اعلنت يوم الثلاثاء عن وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتحقيق معها، بعد الواقعة الأخيرة لها من السخرية من نهر النيل.

وردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافها وتحويلها إلى التحقيق ببيان اعتذار نشرته عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كافة.

وكانت شيرين ظهرت في مقطع فيديو في احدى حفلاتها ترد فيه على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" في إحدى حفلاتها ، قائلةً: "هيجبلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: "اشربى إيفيان أحسن"، وهى مياه معدنية فرنسية.

يشار الى انه يعرف عن الفنانة شيرين عبد الوهاب باطلاق النكت حيث اثارت مؤخرا، غضب الشارع التونسي عندما مازحت طفلتها وهي على المسرح اثناء مشاركتها في مهرجان قرطاج ضمن الدورة الـ 53 في تونس، حينما قالت ابنتها بدل تونس "بقدونس"  واجابتها شيرين لافرق بين تونس وبقدونس.

 

 

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close