ميلان يثبت أقدامه بالمركز الرابع بثلاثية على ملعب أتالانتا بالدوري الايطالي

عاد ميلان من ميدان أتالانتا بفوز ثمين بنتيجة (3-1)، على ملعب أتليتي أزوري دي إيتاليا السبت، ضمن منافسات الأسبوع 24 من الدوري الإيطالي.

عاد ميلان من ميدان أتالانتا بفوز ثمين بنتيجة (3-1)، على ملعب أتليتي أزوري دي إيتاليا السبت، ضمن منافسات الأسبوع 24 من الدوري الإيطالي.

أحرز ريمو فريلير، هدف أتالانتا بالدقيقة 33، فيما سجل أهداف ميلان كل من كريستوف بيونتيك هدفين بالدقائق (46 و61)، فيما سجل هاكان كالهانجولو هدف بالدقيقة 55.

وارتفع رصيد ميلان إلى 42 نقطة ليثبت أقدامه بالمركز الرابع، ويتجمد رصيد أتالانتا عند 38 نقطة بالمركز الخامس.

وتمكن أصحاب الأرض بالهدف الأول في الدقيقة 33، بعد عمل رائع من جوسيب إيليتشيتش في الناحية اليمنى، بعدما راوغ مدافع ميلان ببراعة، وهيئ الكرة إلى ريمو فريلير، الذي سدد من داخل المنطقة من مسافة 12 ياردة، فشل دوناروما في الإمساك بها لتسكن الشباك.

وبلمسة ساحرة بالدقيقة 46، أحرز كريستوف بيونتيك، مهاجم ميلان، هدف التعادل بطريقة رائعة، بعد عرضية من ريكاردو رودريجيز، قابلها بيونتيك بلمسة سحرية بيسراه في الزاوية البعيدة لبيريشا، حارس أتالانتا.

وبالدقيقة 55، ضاعف كالهانجولو النتيجة لميلان، بتسجيله الهدف الثاني بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليعلن عن تقدم ميلان بهدفين مقابل هدف.

ومن جديد، عاد بيونتيك ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لميلان، بالدقيقة 61، بعد ركلة ركنية وصلت على رأس كريستوف أسكنها الشباك.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close