ابناء عشيرة عربية يتظاهرون ضد "قسد" في الشدادي

قامت جمع من أبناء عشيرة "المحاسن" في مدينة الشدادي جنوب الحسكة بمظاهرة ضد قوات "سوريا الديمقراطية" ( قسد ) اثر سقوط قذيفة على احد المنازل وبتر ساق صاحبها.

قامت جمع من أبناء عشيرة  "المحاسن" في مدينة الشدادي جنوب الحسكة بمظاهرة ضد قوات "سوريا الديمقراطية" ( قسد ) اثر سقوط قذيفة على احد المنازل وبتر ساق صاحبها.

وذكرت "فرات بوست" وسيلة اعلام محلية ان المحتجين اغلقوا الطرق واحرقوا عدد من اطارات السيارات مما ادى إلى تدخل العناصر الامنية التابعة لقسد وإطلاق النار على المتظاهرين والقنابل الصوتية بالتزامن مع اضراب عام من قبل اصحاب المحلات التجارية في المدينة اليوم.

ونشر المصدر صور تظهر مظاهرة من قبل ابناء العشيرة في مدينة الشدادي على اثر سقوط قذيفة صاروخية من  "قسد" على منزل  مواطن ادت إلى بتر ساقه واصابة عائلته بجروح خطيرة.

وبدأ في الفترة الاخيرة ظهور توتر بين العنصر العربي والكردي في مناطق سيطرة "قسد "، لاسيما بعد حادثة اغتيال شيخ عشيرة في الرقة بشير فيصل الهويدي الذي عثر عليه مقتولا بعد تعرُّضه لطلق ناري في رأسه داخل سيارته، حيث وجهت عائلته اصابع الاتهام لقوات "قسد"، التي يشكل غالبيتها الاكراد


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


.

وتسيطر قوات سوريا الديمقراطية (التي تشكل وحدات حماية الشعب الكردية- الجناح العسكري لحزب الاتحاد الديمقراطي- عمودها الفقري) على ارض شاسعة في شمال شرق سوريا بدعم مباشر من الولايات المتحدة الاميركية.

سيريانيوز

 

 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close