بعد فوزها بجائزة غولدن غلوبز ..ميريل ستريب تهاجم ترامب

هاجمت نجمة هوليود ميريل ستريب الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب، أثناء كلمة ألقتها بمناسبة تسلمها جائزة غولدن غلوبز.

هاجمت نجمة هوليود ميريل ستريب الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب، أثناء كلمة ألقتها  بمناسبة تسلمها جائزة غولدن غلوبز.

وذكرت وسائل اعلام، أن ستريب هاجمت ترامب دون أن تذكره بالاسم، لتهكمه على صحفي معاق أثناء حملته الانتخابية,وقالت إن قلبها فطر "في اللحظة التي قام فيها ذلك الشخص الذي يسعى إلى أكثر المقاعد احتراما في بلادنا بتقليد صحفي معاق".

وتابعت ستريب أن "هذا الميل الغريزي للإهانة عندما يمثله شخص على الساحة العامة شخص صاحب نفوذ، فإن أثره يمتد إلى حياة الجميع,قلة الاحترام تولّد قلة احترام..والعنف يولد العنف".

وكان الرئيس المنتخب ترامب قد قام وسط حشد في ساوث كارولينا عام 2015، بتحريك ذراعيه وغيّر نبرة صوته مقلدا فيما يبدو الصحفي سيرج كوفاليسكي من صحيفة نيويورك تايمز الذي يعاني من إعاقة حركية، ولكن ترمب نفى أن يكون قد سخر من الصحفي.

من جانبه، رد ترامب على هجوم ستريب قائلا إنه "لا يدهشه" أن يتعرض للهجوم من "شخصيات سينمائية ليبرالية"، واصفا الممثلة بأنها "من محبي هيلاري".

ودعم عدد من نجوم هوليود موقف ستريب، حيث دافع الممثل والمخرج بن أفليك عن النجمة ووصفها بأنها "رائعة", قائلا "أعتقد أنه إذا كان هناك شيء واحد فقط على الأرض حقيقي فهو أن ميريل ستريب ليست ممثلة مبالغا في تقديرها."

يذكر أن ميريل ستريب حازت على جائزة غولدن غلوب السنوية عن مجمل أعمالها الفنية في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الذي أقيم في بيفرلي هيلز الأميركية.

سيريانيوز

SHARE

close