بالصور.. فساتين نوال الزغبي التي كلفتها 5 مليون ليرة في برنامج منوعات

أطلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في برنامج المنوعات "ديو المشاهير" بأربع إطلالات مميزة مرتدية فستانين وصلت كلفتهما إلى 11.800 دولار أمريكي أي ما يقارب 5 مليون ليرة سورية.

أطلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في برنامج المنوعات "ديو المشاهير" بأربع إطلالات مميزة مرتدية فستانين وصلت كلفتهما إلى 11.800 دولار أمريكي أي اكثر من 5 مليون ليرة سورية.

وذكرت وسائل إعلامية متخصصة بأخبار الفن و المشاهير، أن أول إطلالة للزغبي على المسرح كانت عبارة عن فستان مطرز من اللون الأزرق السماوي من توقيع المصمم شربل عازار.

و أبرزت أناقة الفساتين من خلال الاعتماد على مجوهرات ماسية من عقد حول الرقبة وخاتم كبير، وبلغ ثمن الفستان 5,800 دولار أميركي.

وفي الإطلالة الثانية، ارتدت فستان آخر بلون ذهبي ذو أكما مكشوفة و ياقة عالية و ستايل الـ "Fringes"، من توقيع المصمم نديم صديحة، وبلغ ثمنه 6000 دولار أميركي.

وفي باقي الإطلالات لم تتخلى نوال الزغبي عن اللون الأسود وارتدت فستان جريء باللون البراق مع الخرز  والتطريز الحيوي..

كما تميزت الزغبي بارتدائها "الشورت" القصير المصنوع من الساتان بلون بنفسجي داكن مائل للحمرة ليتم تنسيقة مع "الكروب توب" البراقة ذات الأكمام النصفية للحصول على أناقة كاجوال.

وفي الإطلالات حافظت المغنية نوال الزغبي على شعرها الطويل المنسدل ذو التموجات العريضة

وبرنامج "ديو المشاهير" هو النسخة العربية من برنامج الغناء الخيري العالمي، حيث يقوم أبرز المغنيين المحترفين العرب بتشكيل فريق مع 13 شخصية مشهورة في مجال غير الغناء ومن خلفيات مختلفة، وذلك مباشرة على الهواء أمام الجمهور ولجنة التحكيم والمشاهدين الذين يصوتون لهم بهدف استبعاد أحدهم أسبوعياً.

وتقدم لجنة التحكيم رأيها بعد كل أداء، لكنّ القرار النهائي بشأن بقاء أي مشترك في البرنامج يعود للجمهور من خلال التصويت عبر الرسائل النصية القصيرة، كما يتم التبرع بالأموال المكتسبة في نهاية كل حلقة إلى مؤسسة خيرية يختارها المشترك المغادر.

 

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close