برايتون يواصل تألقه ويبلغ ربع نهائي كأس إنكلترا على حساب ديربي كاونتي

بات برايتون ثاني المتأهلين إلى ربع نهائي كأس إنكلترا لكرة القدم، بعد فوزه السبت على دربي كاونتي من الدرجة الأولى (المستوى الثاني) 2-1.

بات برايتون ثاني المتأهلين إلى ربع نهائي كأس إنكلترا لكرة القدم، بعد فوزه السبت على دربي كاونتي من الدرجة الأولى (المستوى الثاني) 2-1.

وهذه المرة الثانية التي يبلغ فيها برايتون ربع نهائي المسابقة العريقة بفضل هدفي الفرنسي أنطوني نوكيرت (33) والهولندي يورغن لوكاديا (45)، فيما سجل للخاسر الظهير الدولي السابق أشلي كول البالغ 38 عاما (81).

وسجل كول، نجم أرسنال وتشلسي سابقا، هدفه الأول في إنكلترا منذ 2012 بعد قدومه إلى دربي حتى نهاية الموسم اثر انتهاء مشواره مع لوس أنجليس غالاكسي الأميركي.

ويعاني فريق المدرب كريس هيوتون في الدوري الإنكليزي وبات مهددا بالهبوط بعد 6 مباريات دون اي فوز، فيما توقفت سلسلة مفاجآت دربي كاونتي الذي يشرف عليه النجم الدولي السابق فرانك لامبارد، في الكؤوس المحلية بعد اقصائه ساوثمبتون في الكأس ومانشستر يونايتد في كأس الرابطة.

وانضم برايتون إلى واتفورد المتأهل الجمعة على حساب كوينز بارك رينجرز 1-صفر، ويلعب في الدور ثمن النهائي السبت ميلوول (مستوى 2) مع ويمبلدون (2)، ونيوبورت كاونتي (4) مع مانشستر سيتي.

ويلتقي الأحد بريستول سيتي (2) مع ولفرهامبتون، وسوانسي سيتي (2) مع برنتفورد (2)، ودونكاستر روفرز (3) مع كريستال بالاس. ويختتم هذا الدور الإثنين بقمة تشلسي حامل اللقب وضيفه مانشستر يونايتد الوصيف.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close