أخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يخطف صدارة الليغا بفوز صعب أمام إيبار .. وفوز أول لفالنسيا

أتلتيكو مدريد

01.09.2019 | 22:49

اقتنص أتلتيكو مدريد صدارة الليجا بفوز درامي 3-2 على ضيفه إيبار بعدما كان متأخرا بهدفين نظيفين، فيما انتزع فالنسيا انتصاره الأول هذا الموسم، بعدما تغلب 2-0 على ضيفه ريال مايوركا، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وعلى ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، باغت الفريق الباسكي أصحاب الضيافة بهدفين، في الدقيقتين 7 و19 عن طريق تشارليز دياز وأنايتز أربيا.

واستفاق لاعبو أتلتيكو بعد صدمة البداية، وتمكنوا من تقليص الفارق أولا عبر النجم البرتغالي الواعد جواو فيليكس، في الدقيقة 27.

ومع أولى دقائق الشوط الثاني، وضع البديل فيكتور ماتشين 'فيتولو' بصمته في اللقاء، بعد نزوله بست دقائق، وتحديدا في الدقيقة 52، مسجلا هدف التعادل.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة (ق90+1)، منح لاعب الوسط الغاني توماس بارتي النقاط الثلاث الثمينة جدا لفريقه، بعد استخلاص يحسد عليه للكرة داخل منطقة الجزاء، ثم إيداعها من بين قدمي حارس الباسكيين، الصربي ماركو دميتروفيتش.
 

وفي اللقاء الثاني، جاء هدفا الفريق الأندلسي عن طريق نجمه دانيال باريخو من ركلتي جزاء في الدقيقتين 42 و57. 

وارتفع رصيد فالنسيا إلى 4 نقاط في المركز التاسع مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد مايوركا عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر، بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي في البطولة.

سيريانيوز