المنوعات

بعد زواج أصالة من فائق حسن .. بماذا علقت طليقة العريس؟

16.09.2021 | 20:43

نفت مارتا أحمد طليقة الشاعر العراقي فائق حسن زوج الفنانة السورية أصالة نصري الشائعات التي ترددت عن انفصالهما مؤخرا، بسبب زواجه من أصالة نصري، مهنئة الزوجين ومباركة.

وأكد مارتا أن المعلومات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة، مشددة على أنه لم يصدر عنها أي تعليق سيئ بل على العكس سرّت لما سمعت من أنباء عن والد أبنائها.

وقالت أحمد في فيديو نشرته على حسابها في إنستغرام: "أصدقائي ومتابعيني، حبيت أوضح في هذا الفيديو معلومات عن صور انتشرت على السوشيال ميديا، تحمل معلومات غير صحيحة ومغلوطة، لم تصدر عني... "، مضيفة "بالمناسبة حبيت أبارك لأبو أولادي وزوجته الفنانة أصالة، ألف ألف مبروك، أتمنى لكم كل الخير، وبالنسبة لموضوع الطلاق الذي تداولوه كثيرا، فهذه المعلومات غير صحيحة، إحنا مطلقين من فترة طويلة".

وكانت أصالة نصري أعلنت قبل أيام زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".

يذكر أن أصالة تزوجت سابقاً من المنتج أيمن الذهبي وأنجبت منه شام وخالد وانفصلت عنه عام 2005، أما زواجها من طارق العريان أثمر عن ولادة آدم وعلي العريان ووقع الانفصال عام 2020 بعد زواج دام 14 عاماً.

وأفادت تقارير خلال الأشهر الماضية بزواجها من نائب برلماني مصري وانفصالهما في تموز الماضي، دون تأكيد رسمي أو نفي من الفنانة السورية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -