المنوعات

الفنانة أنطوانيت نجيب في العناية المشددة

12.02.2019 | 18:32

تعرضت الفنانة أنطوانيت نجيب لأزمة صحية، ما استدعى نقلها إلى العناية المشددة في أحد مشافي دمشق.

وذكرت وسائل إعلامية محلية، أن نقابة الفنانين السوريين نفت الأنباء المتداولة على مواقع التواصل التي تتحدث عن وفاة الفنانة أنطوانيت نجيب، مؤكدةً أنها "غير صحيحة إطلاقًا، وأن حالتها مستقرة".

بدورهما، أكد كل من ابنة الفنانة نجيب وحفيدها الفنان فادي الشامي أن الحالة الصحية للفنانة مستقرة حالياً، حيث وضعت تحت المراقبة، بسبب مرورها بأزمة في الكلى التي تراجع أداؤها، وأن كل ما أشيع عن وفاة الفنانة أنطوانيت غير صحيح.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


ويبلغ عمر الفنانة أنطوانيت 88 عامًا، وهي من مواليد محافظة درعا، وانضمت إلى نقابة الفنانين السوريين عام 1968، وعملت في المسرح والإذاعة والتلفزيون.

وأنطوانيت نجيب علامة من علامات السينما السورية الفارقة وظلت لوحدها الرقم الأوحد في عالم الشاشة العملاقة في سبعينات القرن الماضي.

وقدمت نجيب سلسلة من الأعمال الفنية المميزة منها مسرحية "سراديب الصنايعية" و "سهرة مع أبو خليل القباني" ومن الأعمال الدرامية "وردة شامية" و "الشام العدية" و "الفصول الأربعة" ومن الأفلام السينمائية "الرابعة بتوقيت الفردوس".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.