الأخبار المحلية

القبض على شخص اقدم على قتل زوجه عمه طعنا بريف دمشق

07.05.2021 | 22:16

القت الجهات المختصة في ريف دمشق القبض على شخص اقدم على قتل زوجة عمه طعنا وذلك بسبب السرقة والكراهية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها انه  بتاريخ ٥ /٥/ ٢٠٢١م أخبر مركز شرطة ناحية الكسوة بريف دمشق حول دخول المواطنة " دعاء القاضي " إلى مشفى الأماني في الكسوة مفارقة الحياة نتيجة تعرضها لعدة طعنات .

واضاف البيان "على الفور تم توجيه دورية من مركز شرطة ناحية الكسوة إلى بلدة " الطيبة " مكان منزل المغدورة كما حضر قاضي التحقيق مباشرة إلى المكان، وتم مباشرة التحقيقات وجمع المعلومات".

وتابع البيان انه "بعد البحث والتحري دارت الشبهات حول المدعو ( محمد . ش ) والذي يكون أبن شقيق زوج المغدورة لوجود خلافات سابقة حول الإرث، حيث تم نصب الكمين اللازم والقاء القبض على المذكور خلال عدة ساعات واحضاره إلى مركز الناحية".

واردف البيان انه "بالتحقيق مع ( محمد . ش ) اعترف باقدامه على أخذ مفتاح منزل المغدورة من ابنها الصغير أثناء لعبه بالمفتاح أمام المنزل، وخطط للدخول إلى المنزل وسرقته كون عمه يخرج إلى العمل من الثامنة مساء حتى الصباح ، وتذهب زوجة عمه بعد الافطار إلى الجامع بقصد صلاة التراويح ، حيث استغل فترة غيابهما عن المنزل بعد الإفطار وقام بالدخول إلى المنزل عبر المفتاح الذي بحوزته وذلك بقصد السرقة وبحثآ عن الأموال ظنآ منه أنه سيحصل على جزء من الإرث".

 واشار البيان الى انه "أثناء وجوده في المنزل فوجئ بدخول زوجة عمه وخوفاً من الفضيحة أقدم على سحب سكين " مطبخ " وقام بطعنها " في رقبتها ولكن جزء من سكين المطبخ كسر داخل عنق المغدورة ، فأحضر سكين أخرى من المطبخ وقام بطعنها عدة طعنات في الخاصرة والظهر ، ولاذ بالفرار بعدها تاركآ المغدورة غارقة بدمائها".

يشار الى انه تم احضار أداة الجريمة من قبل مركز شرطة ناحية الكسوة، وتنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديمه الى القضاء المختص أصولا .

سيريانيوز


TAG: