علوم وتكنولوجيا

"سناب شات" ستتعرف على اهتماماتك لتقديمها إلى المعلنين

سناب شات

28.08.2016 | 20:19

أعلنت "سناب شات" أنها  ستستهدف المستخدمين بإعلانات حسب السلوك، في خدمة جديدة للمعلنين، بحيث تقوم بتحليل محتوى "السنابات" التي ينشرها او يشاهدها المستخدم.
 

وبحسب "بزنس انسايدر"، فإن "سناب شات" ستتعرف على نقاط اهتمام المستخدم من خلال سناباته أو مايهتم بمشاهدته،  ليتم تقديمها إلى المعلنين وعرض الاعلانات عليه وفقاً لمايحب ويهتم.
 

وتقدم الميزة الجديدة فرص أكبر للمعلنين في الوصول إلى زبائن وتحقيق عائدات أكثر عبر "سناب شات"، مع العلم أن خطة "سناب شات" التي تعمل عليها حالياً هي زيادة عدد مستخدميها من 150 مليون إلى 217 مليون مستخدم العام المقبل.
 

ومؤشرات الاعلانات المستخدمة حالياً في "سناب شات" تشمل العمر والجنس والموقع ونوع نظام تشغيل الهاتف الذكي أو الجهاز وحتى شركة الاتصالات.
 

وكانت "سناب شات" أطلقت منذ شهر تقريباً، واجهة اعلانات جديدة تتيح للمعلنين أن يشتروا الإعلانات وادارة الحملات الاعلانية مع تحليل نتائجها عن طريق خدمات شركات تتعاقد معها كشركات طرف ثالث.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.