علوم وتكنولوجيا

واتساب يتيح التفاعل مع الرسائل بالرموز التعبيرية "إيموجي"

16.04.2022 | 15:35

أعلن تطبيق التراسل الفوري "واتساب" أنه أضاف ميزة ردود الفعل التعبيرية ”إيموجي" إلى الدردشة، مما يتيح للمستخدمين التعبير عن مشاعرهم تجاه رسالة دون الحاجة إلى إرسال رمز تعبيري فردي كرسالة بحسب موقع ”ذي فيرج“ التقني المتخصص.

وأعلن المتحدث بإسم الشركة جوشوا بريكمان إن ردود الفعل ستكون متاحة في جميع الدردشات عند إطلاقها قريبًا.

وتقتصر الميزة في البداية على التفاعل باستخدام ستة رموز تعبيرية تعد هي الأهم بحسب خبراء واتساب. 

من جهته، قال ويل كاثكارت رئيس ”واتس آب“ إن التطبيق سيدعم ”جميع الرموز التعبيرية وألوان البشرة“ في المستقبل.

يشار إلى أن ميزة التفاعل والرد على الرسائل من خلال الرموز التعبيرية متوفرة في تطبيقات مثل "سلاك" أو "تيلغرام" التي حصلت عليها قبل بضعة أشهر فقط.

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.