الأخبار المحلية

الكويت تفرض حظرا على الطيران التجاري من 31 دولة بينها سورية بسبب كورونا

01.08.2020 | 22:21

قررت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت السبت حظر الطيران التجاري القادم من 31 دولة بينها سورية، وذلك على خلفية استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقالت الإدارة على حسابها الرسمي في "تويتر" أن هذا القرار يأتي بناء على تعليمات السلطات الصحية ونظرا للوضع والتداعيات المترتبة على انتشار الفيروس الذي يسبب مرض "كوفيد 19" بشأن الدول عالية الخطورة.

وطال القرار الهند وإيران والصين والبرازيل وكولومبيا وأرمينيا وبنغلاديش والفلبين وسوريا وإسبانيا وسنغافورة والبوسنة والهرسك وسيرلانكا ونيبال والعراق والمكسيك وإندونيسيا وتشيلي وباكستان ومصر ولبنان ومقدونيا الشمالية وإيطاليا ومولدوفا وبنما وبيرو وصربيا والجبل الأوسد وجمهورية الدومنيكان بالإضافة إلى إقليم كوسوفو ومنطقة هونغ كونج الإدارية الخاصة التابعة للصين.

وسيظل هذا الحظر ساريا حتى إشعار آخر.

سيريانيوز


TAG:

امام أعضاء مجلس الشعب.. الأسد: قانون "قيصر" هدفه دعم "الإرهابيين" وجزء من حالة حصار

قال الرئيس بشار الاسد، ان قانون "قيصر" الذي فرضته الإدارة الأمريكية على النظام السوري، هدفه "دعم الإرهابيين"، مشيرا الى ان الرد على الحصار الاقتصادي على سوريا يكون" بزيادة الإنتاج والاعتماد على الذات".

رداَ على أعمال التنقيب التركية.. فرنسا تعزز وجودها العسكري في شرق البحر المتوسط

تعتزم فرنسا تعزيز وجودها العسكري في شرق البحر المتوسط خلال الأيام المقبلة، وذلك لمواجهة أعمال التنقيب التي بدأتها انقرة في مياه متنازع عليها بالمنطقة، وهي أنشطة زادت التوتر بين تركيا واليونان .