علوم وتكنولوجيا

"غوغل" تضع حداً للمتلاعبين في "غوغل بلاي" وتهددهم بحذف تطبيقاتهم

01.11.2016 | 19:14

أعلنت "غوغل" بدء العمل وفق نظام جديد لتتبع آلية تنصيب التطبيقات على متجر "غوغل بلاي"، لفرز التنصيبات الاحتيالية التي يسعى المطورون من خلالها لرفع ترتيب تطبيقاتها عند البحث عنها.

 

وبحسب android-developers.blogspot، فإن نظام "غوغل" الجديد سيكتشف التنصيبات الاحتيالية ويفرزها ليمنع التلاعب والتأثير على "غوغل بلاي".

 

واعتبرت "غوغل" هذه التنصيبات غير شرعية، بهدف التلاعب بعدد التحميلات وترتيب التطبيق وحذرت مطوريها من أنها ستزيل تطبيقاتهم من المتجر عند اكتشاف التلاعل، وطلبت منهم استخدام الطرق الشرعية لترويج تطبيقاتهم.

 

 

ويشار إلى أنه هناك عدد لا بأس به من الشركات الصينية المتخصصة بتحسين ترتيب التطبيقات وزيادة تحميلها بطرق غير شرعية عبر استخدام عدد كبير من الهواتف المتصلة بالمتاجر التي تقوم بتنزيل التطبيقات عدة مرات.

 

ويساعد اجراء "غوغل" الجديد على تقديم أرقام دقيقة لعدد تنزيلات التطبيق، ما يساعد المستخدمين على اختيار التطبيق الأكثر رواجاً وتجريباً.

 

سريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.